مليشيات #الحوثي تخلي المنازل بالقوة في قرى شمال الفاخر وباب غلق للتمركز عليها

مليشيات #الحوثي تخلي المنازل بالقوة في قرى شمال الفاخر وباب غلق للتمركز عليها

قبل 4 سنوات
مليشيات #الحوثي تخلي المنازل بالقوة في قرى شمال الفاخر وباب غلق للتمركز عليها
الأمين برس / الضالع

أخلت المليشيات الحوثية مساكن المواطنين في عدد من القرى شمال الفاخر وباب غلق وتمركزت عناصر مسلحة بداخلها تمهيدًا لشن هجوم جديد عقب تكبدها خسائر كبيرة خلال زحف فاشل الليلة الماضية.

وقالت مصادر ميدانية ومحلية: "إن المليشيات كثفت تحركاتها وقامت بإخراج السكان من منازلهم بالقوة في عمليات دهم واقتحامات طالت عشرات المساكن".

وامتدت المداهمات والتمركزات في المنازل وعلى الأسطح في قرى معزوب الأهيول ووادي البطحاء والعكاشية مروراً إلى غرب باب غلق.

وأوضحت المعلومات أن المليشيات تحشد لشن هجوم جديد على مواقع المقاومة الجنوبية في حبيل الكلب وتبة عثمان وحبيل العبدي بجبهة الفاخر.

وضاعفت القوات الجنوبية من خسائر مليشيات الذراع الإيرانية في شمالي الضالع خلال مواجهات ليلية شرسة، ليل الأحد/الاثنين، وضربات نوعية محكمة قادها هجوم مضاد عقب كسر زحف واسع للمليشيات جهة الفاخر.

وتمكنت القوات الجنوبية مساء الاثنين من تكبيد المليشيات خسائر فادحة بالعتاد والأرواح خلال ضربة صاروخية نوعية حققت الهدف بنجاح باستهداف أكبر تجمع لمليشيات الحوثي بمنطقة شعور داخل محطة الجرموزي شمال الضالع.

وقالت مصادر محلية: "إن القوات الجنوبية استهدفت تجمعا حوثيا وعتادا عسكريا عبارة عن دبابة وخمسة أطقم تحمل رشاشات دوشكا و 23 ، وأسفرت عن قتل وجرح أكثر من 40 عنصرا حوثيا".

وأضافت "إن الصواريخ حققت أهدفها بدقة ونجاح وألحقت دمارا بالغا في المعدات وخلفت العشرات من القتلى والجرحى  تصاعدت فيها ألسنة للهب ".

وواصلت المليشيات الزج بالعشرات من المسلحين ومجاميع التعزيزات المستقدمة تباعا إلى شمالي الفاخر والجب وحجر في محرقة مفتوحة دون هدف واحد لاستعادة أي من مواقع خسرتها خلال الشهرين الأخيرين.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر