رئيس انتقالي لحج يزور محكمة استئناف المحافظة ويطلع على سير العمل فيها

رئيس انتقالي لحج يزور محكمة استئناف المحافظة ويطلع على سير العمل فيها

قبل 4 سنوات
رئيس انتقالي لحج يزور محكمة استئناف المحافظة ويطلع على سير العمل فيها
الأمين برس/خاص

رئيس انتقالي لحج يزور محكمة استئناف لحج ويطلع على قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي، اليوم الثلاثاء، محكمة الاستئناف بالمحافظة.

وخلال الزيارة التقى المحامي الشعيبي، برئيس محكمة الاستئناف، فضيلة القاضي محمد الجنيد، حيث اطلع منه على سير الأداء في المحكمة، وتعرف على أهم الصعوبات والعراقيل التي يعاني منها العمل القضائي بلحج .

وأشاد الشعيبي بسير عمل المحكمة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكدا على أهمية التنسيق العملي والبحث عن معالجات لكل الصعوبات التي يعاني منها الجهاز القضائي بالتواصل مع الجهات العليا وكذا تهيئة الأجواء في إطار المحافظة لمساعدة القضاء في عمله وتسهيل سير أدائه.

وتطرق رئيس المحكمة الجنيد إلى أهم القضايا التي تقوم بمعالجتها، وأبرزها الاجتماعية، والتي بحاجة إلى تعاون الجميع في الدفع نحو تصحيح الوضع في المحافظة، بالإضافة مساعدة القضاء في بلورة تلك القضايا بما يضمن أداء مستقل ونزيه لعمل القضاء.

وشكر رئيس محكمة استئناف لحج الجنيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على الزيارة والاهتمام بهذا الجانب.

حضر اللقاء، القاضي مثنى أحمد رئيس محكمة الحوطة، والقاضي صلاح هايل مدير عام محكمة الاستئناف، والقاضي فضل مقبل الحوشبي، مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والأستاذ وآخرون.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر