الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة الإماراتية بالعيد الوطني الـ48

الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة الإماراتية بالعيد الوطني الـ48

قبل أسبوع
الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة الإماراتية بالعيد الوطني الـ48
الأمين برس/خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "حفظه الله"، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات.

وعبّر الرئيس الزُبيدي عن تهانيه ومباركته لقيادة وحكومة وشعب الامارات الشقيق بهذا العيد الذي يأتي في ظل انجازات متواصلة تحققها الدولة على مختلف الأصعدة، متمنياً لقيادة وحكومة الإمارات موفور الصحة والسعادة واضطراد النجاح.

ونوّه الرئيس الزُبيدي في البرقية إلى متانة العلاقة الأخوية المتميزة التي تربط شعبي الجنوب والإمارات والممتدة لعقود طويلة ماضية.

وأكد الرئيس الزُبيدي اعتزاز شعب الجنوب بالمواقف الأخوية الصادقة والكريمة من دولة الامارات، والتي عبّرت عنها في مراحل مختلفة كان آخرها من خلال دورها الأساسي والمحوري في معركة مواجهة مليشيا الحوثي أثناء عدوانها على الجنوب، وهي المعركة التي امتزج فيها الدم الجنوبي والإماراتي في ميادين الشرف والبطولة دفاعاً عن المشروع العربي في مواجهة المطامع الإيرانية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر