مصرع قائد لواء تابع للمليشيات الحوثية في جبهة #الضالع

مصرع قائد لواء تابع للمليشيات الحوثية في جبهة #الضالع

قبل شهرين
مصرع قائد لواء تابع للمليشيات الحوثية في جبهة #الضالع
الأمين برس / متابعات   

لقيّ. قائد (لوء 103) التابع للمليشيات الحوثية العميد ناشر علي مفرح محمد الكريدي مصرعه في جبهة الضالع غرب قعطبة شمال غرب مدينة الفاخر.

 

وقد افادت معلومات ميدانية ان العميد الكريدي لقيَ مصرعه ليلة الأربعاء الماضي اثناء قيادته لتعزيزات عسكرية استقدمها من محافظة إب إلى مثلث قرية مرخزة وجسر الفاخر في الأطراف الغربية للمدينة.

 

ورجح المصدر إن ليلة الأربعاء وإثناء تواجد العميد الكريدي مع تلك القوات التي كان ينوي شن هجوم على مواقع المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة في شمال وجنوب الفاخر باغتتهم قذيفة مدفعية تابعة للمقاومة الجنوبية الى اماكن تجمع تلك القوات قبل انتشارها لتنفيذ الهجوم وقتلت وجرحت مايقارب اكثر من 30 فرد تابعة للمليشيات الحوثية.

من جانب آخر اكد المصدر إن ليلة الاربعاء الماضي بعد استهداف قوات العميد الكريدي من قبل مدفعية المقاومة الجنوبية، تم إسعاف عدد من القتلى والجرحى إلى مستشفى المنار في محافظة إب وكانت هناك قيادات عليا في باب المستشفى مستعدة لاستقبال القتلى والجرحى من بينهم وكيل اول محافظة إب عبدالحميد الشاهري ووكيل مساعد المحافظة عبدالواحد المروعي ومشرف جبهات دمت صادق حمزة الملقب ب (ابوالحمزة) ومشرف النقاط الأمنية خط إب الضالع ابوسلطان وعدد من مشرفين المراكز داخل محافظة إب.

واكد مصدر المعلومات إن العميد الكريدي اصيب اصابة بالغة الخطورة توفى على اثرها. في مستشفى المنار محافظة إب يوم امس الجمعة

هذا وافأد مصدر المعلومات إن العميد الكريدي من ابناء محافظة صعدة- عزلة- ذويب العلياء وينتمي الى قبيلة آل كريد وهي من اشد القبائل تأييدً للمليشيات الحوثية.

* الامناء نت

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر