تكريم اللواء شلال من قبل وزارة حقوق الانسان أوجع (الاخوان)

تكريم اللواء شلال من قبل وزارة حقوق الانسان أوجع (الاخوان)

قبل شهر
تكريم اللواء شلال من قبل وزارة حقوق الانسان أوجع (الاخوان)
الأمين برس / متابعات

شنت الآلة الاعلامية التابعة لتنظيم الاخوان فرع اليمن حملة شعواء وهجوم واسع على وزارة حقوق الانسان لتكريمها اللواء شلال علي شائع مدير امن عدن بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان ومنحه درع وشهادة شكر وتقدير لجهوده في حماية حقوق الانسان.

وكرست قنوات الاصلاح برامجها اليوم في استضافة عدد من محللي "الغفلة" وناشطين وناشطات الدفع المسبق في محاولة للنيل من تكريم الرجل الامني الاول في عدن وصاحب السجل الناصع في تحقيق الأمن والامان وحماية ارواح الناس من بطش خلايا الارهاب والدواعش وضربها بالعمق وتجفيف منابعها في نواحي عديدة ، تعرض على اثرها لعمليات ارهابية استهدفت حياته منذ توليه قيادة وإدارة العملية الامنية عقب حرب 2015 حتى اللحظة وقدم مئات من الشهداء الذين استهدفهم الارهابيون من جماعة الاخوان وداعش في ريعان شبابهم.

واكد مراقبون بان التكريم الذي حظي به اللواء شلال شائع يعد تكريما لجهود كل رجال امن عدن شهداء واحياء وحافز للسير قدما نحو مزيد من الثبات في مهامهم الامنية والانسانية.

وأشاروا الى ان وزارة حقوق الانسان نفذت خطوات صحيحة في تكريم اللواء شلال شائع وتقديم الشكر والتقدير والعرفان ، ومنحه الثقة العالية، وان الاصوات الاخوانية الحاقدة لن تنال من هذه الهامة الوطنية التي يسجل لها التاريخ الجنوبي انصع الصفحات .

 

   

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر