محمد ناجي علاو.. اصطناع الفضيلة والاعتصام بالمنكر

محمد ناجي علاو.. اصطناع الفضيلة والاعتصام بالمنكر

قبل أسبوعين

عند البحث في سياسة حزب الإصلاح الميكافيلية لرأينا حزبًا هو اكثر الأحزاب برجماتية في الأحزاب اليمنية هذا الوباء والشر المستطير الذي يبدو معه وباء كورونا روضة من رياض الجنة مارس ابشع صور التضليل على الشعب اليمني في تاريخه لحتى نستطيع القول ان الدعاية النازية تلاميذ صغار في مدرسة هذا الحزب اللعين.
امتطى صهوة الدين ولبس عبائته كقاتل يمشي في جنازة ضحيته.
كل القيم والمبادئ والأخلاق السامية ضرب بها عرض الحائط وهو يمشط لحيته ومسبحته بيده يعد فيها ضحاياه.
ميكيافيلية حتى اكثر الأحزاب اليمنية تطرفًا لم تصل اليها في اصطناع الفضيلة والاعتصام بالمنكر فهو يدعي الورع والتقوى ومفخخاته وانتحارييه تحصد في خيرة الشباب ممن يخالفهم الرأي.
بالأمس كان المحامي محمد ناجي علاو الذي يرأس عدد من المنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان والإخواني العتيد ضيفًا على قناة الشرعية التي تبث من الرياض
الضيف والقناة بكل موظفيها تقتات من موائد بلدان التحالف الذي أتى بدعوة منها لتحرير اليمن من مليشيات الحوثي .
لم يغسل يديه بعد داعية حقوق الإنسان حتى انبرئ محللًا سياسيًا ومفتي قانوني يدعو إلى قتل جنود التحالف في اليمن
أي أخلاق هذه وأي شر مستطير عندما تأت الدعوة من شخص هو رئيس الدائرة القانونية في حزب الإصلاح وداعية حقوق الإنسان وهو ضيف على موائد الأشقاء في المملكة ومن قناة تسمى الشرعية.
صرخنا ملئ أفواهنا نحن الجنوبيون من هذه العصابة المارقة التي قتلت خير من فينا منذ العام الأول للوحدة اغتيالات وتفجيرات وفتاوى تكفير واجتياحات لكن لم يسمعنا احد .واليوم واليوم فقط يسقى الأشقاء من ذات الكاس الذي شربناه مرغمين .
وللأشقاء نقول ان صنائع المعروف تقي مصارع السوء في كل مكان الا عند حزب الإصلاح

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر