"واتس آب" يطور ميزة جديدة داخل التطبيق

"واتس آب" يطور ميزة جديدة داخل التطبيق

قبل أسبوع
"واتس آب" يطور ميزة جديدة داخل التطبيق
الأمين برس / متابعات

يعمل تطبيق ”واتس آب“ على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الاتصال المباشر بفريق الدعم الفني عبر الدردشة، للإبلاغ عن الأخطاء والأعطال والحصول على إجابات حول مختلف الاستفسارات.

 

ويعمل التطبيق حاليًا على تطوير ميزة تتيح التواصل مع الدعم الفني مباشرة، في الوقت الذي تقتصر فيه الخدمة حاليًا بالتطبيق، الذي يعد جزءًا من موقع ”فيسبوك“، على إرسال رسائل بريد إلكتروني؛ وفي معظم الأوقات، لا تتلقى سوى ردود عامة تعمل بشكل تلقائي، وفقًا لتقرير نشره موقع ”WabetaInfo“، المعني بتتبع أخبار ”واتس آب“.

 

ويظهر الدعم الذي يقدمه ”واتس آب“ من خلال علامة تبويب مخصصة جديدة يمكن الوصول إليها من خلال خطوات الآتية: الإعدادات ثم المساعدة ثم الاتصال بنا، وفي علامة التبويب الأخيرة، يمكن وصف للمشكلة للحصول على إجابة أسرع، وبمجرد استكمال وصف المشكلة، تظهر رسالة تقول: سيتم الرد عليك قريبًا.

 

وسيكون من الممكن عبر الميزة الجديدة الاتصال مباشرة بالدعم، ضمن إعدادات ”واتس آب“، من خلال قسم جديد يمكن للمستخدم فيه إضافة التقرير عن طريق ملء حقل معين، وربما أيضًا اختيار تضمين معلومات الجهاز في حالة إذا كان يبلغ عن مشكلات، حيث ينتقل الدعم مباشرة إلى التطبيق لحل المشكلة بشكل فوري بعيدًا عن ردود قاعدة البيانات بإجاباتها التلقائية.

 

وكشف التقرير عن ميزة أخرى يتطلع إليها المستخدمون، وهي الدعم متعدد الأجهزة الذي يسمح للمستخدمين باستخدام نفس حساب ”واتس آب“ لما يصل إلى 4 أجهزة مختلفة في نفس الوقت.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر