نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري وتنقش خططها المستقبلية

نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري وتنقش خططها المستقبلية

قبل أسبوع
  نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري وتنقش خططها المستقبلية
الأمين برس / منير النقيب

 

عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو بمقر النقابة في مديرية التواهي اجتماعه الدوري برئاسة الأستاذ عبدالكريم الشعبي، رئيس مجلس النقابة، وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية.

 

ويأتي هذا الاجتماع لمراجعة الأنشطة والفعاليات التي نفذتها النقابة خلال النصف الأول من عام 2024، بالإضافة إلى مناقشة النشاطات الأخيرة في شهر يونيو.

 

 

 

بدأ الاجتماع بمراجعة شاملة للأنشطة التي قامت بها النقابة في النصف الأول من العام ٢٠٢٤م.

 

 

تم تسليط الضوء على الجهود التي بُذلت لتعزيز دور الصحافة والإعلام في العاصمة عدن ، حيث تم تنفيذ العديد من الفعاليات الإعلامية والثقافية. كما تم عرض المحضر السابق للاجتماع والمصادقة عليه من قبل الأعضاء.

 

 

 

 

تضمن الاجتماع أيضًا مناقشة الخطط والبرامج المقررة لشهر يوليو الجاري.

 

 

 

ركز النقاش على الفعاليات القادمة التي تهدف إلى تعزيز العمل الإعلامي في ظل المتغيرات السياسية في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.

 

 

وشدد الأستاذ عبدالكريم الشعبي، رئيس مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع عدن في كلمته، على ضرورة تفعيل نشاط النقابة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أهمية تنفيذ فعاليات تتماشى مع الأحداث الجارية في الساحة الجنوبية.

 

 

 

خرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهامة التي تهدف إلى تعزيز دور مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين في العاصمة عدن.

 

 

أكد الحاضرون على أهمية الإسراع في تجهيز وتأثيث مقر النقابة، لضمان توفير بيئة مناسبة لعمل مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن.

 

 

كما تم طرح العديد من القضايا التي تواجه مهام المجلس، وتم الاتفاق على وضع حلول ومعالجات لها بالتنسيق مع الهيئة التنفيذية للنقابة والجهات المختصة في العاصمة عدن.

 

 

اختتم الاجتماع بالتأكيد على ضرورة الاستمرار في تفعيل دور النقابة وتقديم الدعم اللازم للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن.

 

تعهد مجلس النقابة بمواصلة العمل الجاد لتحقيق أهداف النقابة وتعزيز دورها في المجتمع، متطلعين إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر