انتقالي العاصمة عدن ينظم ورشة تدريبية حول فن الإلقاء للأطفال

انتقالي العاصمة عدن ينظم ورشة تدريبية حول فن الإلقاء للأطفال

قبل أسبوع
انتقالي العاصمة عدن ينظم ورشة تدريبية حول فن الإلقاء للأطفال
الأمين برس/خاص

نظمت إدارتي الإعلام والثقافة والمرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، ورشة تدريبية متخصصة حول فن الإلقاء للأطفال.

 

وتأتي هذه الورشة كجزء من المبادرات التعليمية والتثقيفية التي يحرص انتقالي العاصمة على تنظيمها لدعم وتطوير القدرات الشخصية للأطفال في المجتمع، وتمكينهم من فنون ومهارات الإلقاء والتخاطب.

 

وأكد الأستاذ ياسر عبدالباقي، نائب مدير إدارة الإعلام والثقافة، على أهمية مثل هذه المبادرات في صقل مواهب الأطفال وتنمية قدراتهم الشخصية والاجتماعية، بما يعزز ثقتهم بأنفسهم ويمكنهم من التعبير عن أفكارهم وآرائهم بوضوح وثقة.

 

وأشار عبد الباقي، إلى أن هذه الورشة تأتي في إطار جهود انتقالي العاصمة عدن لتعزيز دور الأطفال في المجتمع وتمكينهم من المهارات الحياتية الضرورية، موضحا أن الإلقاء والتخاطب من أهم المهارات التي يحتاجها الأطفال في مراحلهم التعليمية المختلفة، وتساهم في تطوير قدراتهم الأكاديمية والاجتماعية.

 

وشهدت الورشة تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال المشاركين الذين أبدوا حماساً كبيراً واستعداداً للتعلم والتطوير، وأعرب أولياء الأمور عن تقديرهم لهذه المبادرة التي تسهم في تنمية قدرات أبنائهم وتساعدهم في بناء شخصيات قوية ومستقلة.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر