انتقالي المهرة ينظم ورشة عمل حول بناء قاعدة بيانات الشهداء والجرحى

انتقالي المهرة ينظم ورشة عمل حول بناء قاعدة بيانات الشهداء والجرحى

قبل 5 ساعات
انتقالي المهرة ينظم ورشة عمل حول بناء قاعدة بيانات الشهداء والجرحى
الأمين برس/خاص

نظمت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الخميس، ورشة عمل حول بناء قاعدة بيانات الشهداء والجرحى، لرؤساء أقسام الشهداء والجرحى في مديريات المحافظة.

 

وفي افتتاح الورشة، أكد الأستاذ مصعب بن حيمد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، أهمية إعداد قواعد البيانات للهيئات التابعة للمجلس، مشيرا إلى أنها تمثل توثيق لمن ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن وكرامته، معبّرًا عن اهتمام القيادة السياسية بهؤلاء الأبطال ووفاءً لأسرهم.

 

من جانبه، أوضح الأستاذ أسامة بن بريك، رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أن الورشة تهدف إلى تعزير مفاهيم العاملين في أقسام الشهداء والجرحى بالهيئات التنفيذية للمديريات، وذلك لحصر الشهداء والجرحى بالمديريات، وإنشاء قاعدة بيانات دقيقة ومتكاملة.

 

وفي السياق ذاته، أعرب مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة، الأستاذ حسن بن عليان كلشات، عن سعادته بتنظيم هذه الورشة، مؤكدًا أنها ستسهم في وضع آلية مشتركة لحصر الشهداء والجرحى في مختلف مديريات المحافظة، مشيدًا بالتضحيات التي قدمها هؤلاء الأبطال في خدمة قضية شعب الجنوب.

 

وقدمت الورشة شرح مفصّل حول كيفية تعبئة استمارات المسح والدليل الإرشادي الميداني لحصر الشهداء والجرحى وأسرهم.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر