نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد كلية طور الباحة الجامعية

نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد كلية طور الباحة الجامعية

قبل 3 ساعات
نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد كلية طور الباحة الجامعية
الأمين برس/خاص

  في إطار اهتمام نيابة شؤون الطلاب بتطوير العملية التعليمية، قام الدكتور وائل الصبيحي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، بجولة تفقدية إلى كليات الجامعة في مديريات المحافظة في الأسبوع الماضي. وقد اطلع ميدانيًا على امتحانات القبول وسير العملية التعليمية، وزار قاعات المحاضرات فاستمع إلى أفكار االطلاب ومقترحاتهم، وأجاب عن استفساراتهم، مؤكدًا ضرورة أخذ ملاحظاتهم بالاهتمام لما لها من أهمية في دعم العملية التعليمية.

تأتي هذه الجولة في سياق حرص نيابة شؤون الطلاب على متابعة سير التعليم وضمان تلبية احتياجات الطلبة بما يتماشى مع متطلبات الجامعة. وفي هذا السياق، قام الدكتور الصبيحي اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر بزيارة تفقدية لكلية طور الباحة الجامعية. وفي زيارته، تجول في قاعات المحاضرات، واستمع إلى الطلاب، وعقد اجتماعًا مع عمادة الكلية لمناقشة شؤون الطلبة وسير العملية التعليمية ككل.

حضر الاجتماع عميد الكلية الدكتور إدريس سلطان، ونائبه لشؤون الطلاب، الدكتور عبد الحميد الصمبولي، ومدير الأنشطة الدكتور فيدل عبد الله محمد عثمان، والأستاذة مها نعمان أحمد سلام. كما شملت الزيارة تفقد الأعمال الإنشائية لتجهيز مختبرات الحاسوب، وقد أشاد الدكتور الصبيحي بالجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية للارتقاء بالمستوى التعليمي.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر