عادات غذائية لصحة أفضل

عادات غذائية لصحة أفضل

قبل 9 سنوات
عادات غذائية لصحة أفضل
الامين برس - متابعات
كثيرا ما تؤثر العادات الغذائية على الصحة والمظهر الخارجي، لذلك تقدم لك دائرة الأبراج بعض النصائح المهمة التي ستمنحك جسدا رشيقا وصحة أفضل كثيرا ما تؤثر العادات الغذائية على الصحة والمظهر الخارجي، لذلك تقدم لك دائرة الأبراج بعض النصائح المهمة التي ستمنحك جسدا رشيقا وصحة أفضل

برج الحمل : يتميز صاحب برج الحمل بحبه الشديد للسكريات، فهو يعشق معظم أنواع الحلويات الشرقية والغربية بالإضافة إلى أنواع الشوكولاتة المختلفة، لذا يجب عليه التقليل من تناول هذه المأكولات التي تدفع به إلى السمنة في معظم الأحيان.

برج الثور : هناك الكثير من المأكولات الصحية وغير الصحية التي يحبها صاحب برج الثور، كما أنه يميل إلى السمنة في معظم الأحيان، والتي غالبا ما تكون بسبب كسله وعدم ميله إلى الحركة، لذا عليه أن يخصص جزءا من يومه لممارسة الرياضة بانتظام.

برج الجوزاء : يتميز صاحب برج الجوزاء بحبه للحلويات الغربية، ولكنه غالبا لا يصاب بالسمنة، وذلك بسبب طباعه العصبية التي تميل إلى التوتر مما يفقده الكثير من وزنه.

برج السرطان : يعتبر صاحب برج السرطان من أكثر الأشخاص الذين يمارسون عادات غذائية سيئة، فهو يتناول المقليات والوجبات السريعة بالإضافة، فهو يتناول المقليات والوجبات السريعة بالإضافة إلى المشروبات الغازية والمنبهة، لذا إليه إعادة التفكير في هذه العادات السيئة حتى لا يخسر صحته.

برج الأسد : يعشق صاحب برج الأسد المأكولات البحرية بجميع أنواعها، كما يحرص على تناولها مشوية، ولكنه بالرغم من هذا قد يصاب بالسمنة نظرا لحبه للمخبوزات، وبهذا فإنه من السهل عليه أن يفقد الكيلوجرامات الزائدة بسهولة عن طريق تنظيم عاداته الغذائية.

برج العذراء : بالرغم من حب صاحب برج العذراء للحلويات والمخبوزات، إلا أنه نادرا ما يصاب بالسمنة، وذلك بسبب عاداته الغذائية السليمة، فصاحب العذراء يأكل كل ما يشتهي ولكن بكميات قليلة، بالإضافة إلى حرصه على ممارسة الرياضة.

برج الميزان : يتميز صاحب برج الميزان بجسد ممشوق ورشيق، فالميزاني يهتم بمظهره إلى الدرجة التي يجعله يتغلب على شهوته ويقاطع الأطعمة الضارة والتي قد تصيبه بالسمنة والأمراض، بالإضافة إلى هذا، فإن صاحب الميزان يهتم بممارسة الرياضة بشكل يومي.

برج العقرب : يعتبر صاحب برج العقرب من أكثر الأشخاص المولعة بتناول الحلويات، وهذا قد يصيبه بالسمنة في كثير من الأحيان، وبالرغم من هذا فإن صاحب العقرب سرعان ما يتدارك الموقف ويتوقف عن تناول هذه الحلويات، ويبدأ في ممارسة الرياضة حتى يستعيد رشاقة جسده.

برج القوس : يتميز صاحب برج القوس برشاقته اللافتة للنظر، ولكنها غالبا لا ترجع إلى اتباعه عادات غذائية سليمة، فصاحب القوس من الشخصيات الكسولة التي تفضل الجوع على تحضير الطعام، كما أنه كثيرا ما يتناسى بعض الوجبات خلال يومه.

برج الجدي : تعتبر المخبوزات من أحب الأكلات بالنسبة لصاحب برج الجدي، فهو يحبها بجميع أنواعها ويتناول كميات كبيرة منها، ولكنه عادة ما يتابع وزنه حتى يحتوي الموقف إذا ما وجد الأمر قد بدأ يخرج من تحت سيطرته، وذلك بممارسة بعض التمرينات الخفيفة والإقلال من تناول المخبوزات.

برج الدلو : كثيرا ما يصاب صاحب برج الدلو بالسمنة، وذلك بسبب تحكم حالاته النفسية في شهيته، فهو يأكل بكميات كبيرة عندما يكون تحت ضغط عصبي، وعليه أن يتخلى عن هذه العادة السيئة ومحاولة شغل نفسه في أي نشاط يخفف من هذا الضغط مثل التحدث مع الأصدقاء أو ممارسة أشغال يدوية بسيطة.

برج الحوت: يهتم صاحب برج الحوت برشاقته إلى حد كبير، لذلك فهو عادة ما يتناول كميات قليلة من الطعام ولا يستجيب لشهيته في معظم الأحيان، هذا بالإضافة إلى ابتعاده التام عن تناول الطعام في حالات الضغط العصبي الشديد.


الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر