وزير الشباب والرياضة المرحلة القادمة ستكون دعم ورعاية ابناء الشهداء

وزير الشباب والرياضة المرحلة القادمة ستكون دعم ورعاية ابناء الشهداء

قبل 8 سنوات
وزير الشباب والرياضة المرحلة القادمة ستكون دعم ورعاية ابناء الشهداء

صورة لوزير الشباب نائف بالحفل

الامين برس - خاص
اكد وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس المقاومة بعدن الاستاذ / نائف البكري لدى رعايته وحضوره بعدن فعالية الرحلة الكرنفالي والترفيهي ل(600) يتيم ويتيمة من أبناء الشهداء والتي أقيمت على حديقة فن ستي بمديرية صيرة ..
اكد أن وزارته ستعطي الأولوية لرعاية الشباب وفي المقدمة أبناء الشهداء من خلال اشراكهم في كافة الأنشطة والفعاليات المختلفة ..
 وقال ان الاسر التي حضرت ستنقل رسالة الى العالم بأن ابنائهم الشهداء الذين يعتبرون عماد المستقبل سيتم تربيتهم على طريق تضحيات ابائهم من خلال غرس قيم الحرية والعدالة والبطولة والحب لهذه المدينة التي تعتبر بوابة النصر على كل محتل .
واشار نائف البكري في الرحلة الترفيهية لأبناء الشهداء التي تنظمها مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية ومبادرة شباب وبشراكة مع عشرة جمعيات ومبادرات ومنظمات خيرية من منظمات المجتمع المدني تحن شعار ( بسمة لليتيم تصحب النبي الكريم ) أهمية الفعالية التي تأتي كأقل ما يمكن رعاية أبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحرير هذه المدينة.
 وكان مدير مؤسسة الرسالة قد أوضح أن الهدف من هذه الفعالية هو إدخال السرور والترفيه ورسم البسمة على الأطفال من الأيتام واليتيمات عرفان وتقديرا للدور الذي قدمه ابائهم ا فداء لمدينة عدن.
كما أعلنا مندوب المنظمة الكويتية انه وبتنسيق مع مستشفيات الصحية ستقوم المنظمة بأكفالة وتقديم الادوية الطبية واجراء العمليات الجراحية المجانية اذا لزم الامر لأقدر الله لأبناء الشهداء بداية العام القادم .
 وتخلل الرحلة عددا من البرامج والالعاب والمسابقات الترفيهية وتوزيع الهدايا والجوائز وجبت غداء لأبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحرير هذه المدينة . الى جانب تكريم وزير الشباب والرياضة نائف البكري والجهات الداعمة التي ساهمت في انجاح تنظيم الفعالية . حضر الحفل / خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن و مدير عام مديرية صيرة خالد سيد و عدد من المسؤولين .


من / مختار شعتل

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر