حفل إشهار تعريفي للملتقى الأعلامي لمنظمات المجتمع المدني

حفل إشهار تعريفي للملتقى الأعلامي لمنظمات المجتمع المدني

قبل 8 سنوات
حفل إشهار تعريفي للملتقى الأعلامي لمنظمات المجتمع المدني

صورة لشعار الملتقى الاعلامي لمنظمات المجتمع المدني

الأمين برس - خاص - أنوار العبدلي
أقام الملتقى الاعلامي لمنظمات المجتمع المدني لمحافظات ( عدن - لحج- أبين -الضالع ) صباح اليوم في العاصمة المؤقتة عدن حفل اشهار تعريفي اعلامي له .
وفي الحفل الذي حضره عدد من وسائل الاعلام المحتلفة إلى جانب حضور عدد من ممثلين منظمات المجتمع المدني في الاربع المحافظات بما يعرف ( باقليم عدن )
القى محمود عبد رئيس وصاحب فكرة تأسيس هذا الملتقى الاعلامي الذي صنفه الأول من نوعه في اليمن كلمة تحدث فيها عن أهداف ورؤى واسترتيجية عمل هذا الملتقى في الاشهر القادمة حيث أشار انه فكرتنا تنطلق لابراز بدرجة رئيسية عمل المنظمات اعلامياً ، وتوضيح الدور الأيجابي والفعلي لمنظمات المجتمع المدني أمام الجهات الدولي المانحة .
وبعدها فتح باب الملاحظات والتساؤلات للاخوة الحاضرين بالحفل ، وفي سؤال لموقع الأمين برس وجه  عبر مراسلته للقائمين على عمل الملتقى حول وجود أليه محدده للتنسيق والتوزيع العادل لمنظمات المجتمع المدني في الاربع محافظات ، وما اذا يوجد جهة سياسية خلف أقامة هذا الملتقى الأعلامي ؟
اجاب رئيس الملتقى محمود عبد / انه لا يوجد هناك جهة سياسية وراء هذا الملتقى وانها فكرته تنبع من فكر شبابي وأنه تم مناقشتها مع عدة منظمات تفاعلت بأيجابية حول ذلك ومنها مؤسسة ميار ، وبخصوص الاليه وعملية الأختيار ستتم عبر قاعدة بيانات  تعريفية لكل مؤسسة أو جمعية أو مبادرة ارادت المشاركة والانظمام لهذا الملتقى من خلال تعبئة استمارات خصصت لذلك ، واشار انه الجهة الدولية المانحة هي ستختار على ضوء نوعية النشاط أو المشروع الذي ستقدمه اي من منظمات المجتمع المدني في الاربع محافظات .
وخلال الحفل تم عرض روبرتاج تعريفي للملتقى الاعلامي ، وأشار الاخوة القائمين على حفل الأشهار إلى انه ستقام فعالية اخرى بتاريخ 2015/12/28م لكل منظمات المجتمع المدني في كلاً من عدن ولحج وأبين والضالع


الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر