الأمين برس

2024-03-29 00:00:00

 قوات اللواء الأول مقاومة جنوبية #تعـزز جبهتي العود ومريس شمال #الضـالع

اخبار الناس
2019-04-07 21:04:09

عززت قوات من اللواء الأول مقاومة جنوبية صباح اليوم الاحد ٧أبريل ٢٠١٩م جبهتي القتال في مريس والعود بعدد كبير من المقاتلين للمشاركة إلى جانب قوات الحزام الأمني والجيش الوطني في معاركهما ضد المليشيات الحوثية .

 

وتوجهت كتيبتين من افراد اللواء الأول مقاومة جنوبية إلى جبهات القتال في مريس والعود بعد أن تم تجهيزها على مدى اسبوعين كاملين تحت إشراف من قائد اللواء سيف سكره،خضعت هذه القوات إلى تدريبات قتالية مكثفة لتدخل خط المواجهات بعد وصولها مباشرة الى الجبهات .

 

وقال قائد اللواء الاول مقاومة جنوبية اللواء سيف سكره ان العدو الحوثي ليس له اي عهد او ميثاق وانه عدو كهنوتي ايراني يحاول بحشودة وبعناصرة التقدم نحو الضالع بعد ان تمت هزيمته في الحرب السابقه ولكننا لن نسمح له وسنواجه بكل مااوتينا من قوة ومثل ماانهزم في الحرب السابقه سينهزم بهذه الحرب ايضا.

 

واضاف سكرة اليوم تم ارسال كتيبتين من مقاتلي أفراد اللواء الأول مقاومة ليساندوا إخوانهم في الجبهات الذي يسطرون ملاحم بطولية في التصدي للمليشيات الحوثية، لافتا بان الحوثيين سيهزموا ويتم القضاء عليهم وعلى مشروعهم الفارسي بالمنطقة ولن يكون لهم مكان بين الشرفاء من أبناء هذا الوطن.

 

وحث القائد سيف سكرة جنوده على الثبات والصمود ،حتى يتحقق النصر بمشيئة الله وبعزيمة الرجال المخلصين من أبناء الجنوب والمقاومين من أبناء مريس والعود.

 

داعيا الجميع إلى التوحد ورص الصفوف والابتعاد عن التخوين والعنصرية والمناطقية،التي تؤدي إلى الفرقة والشتات في ظل التحديات العصيبة التي يمر بها جنوبنا الحبيب.

 

https://alameenpress.info/news/12085
You for Information technology