الأمين برس

2019-10-22 00:00:00

سارة التونسي: سعيدة بالعمل فى "حكايتى" وأحب تجسيد الأدوار المركبة

أدب وفن
2019-05-19 18:56:18

قالت الفنانة سارة التونسي إنها سعيد بردود الفعل الإيجابية حول دورها فى شخصية "صوفيا" بمسلسل "حكايتي " والتى أثارت جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا، موضحة أنها تلقت رسائل من متابعي العمل من مختلف الوطن العربي.

وأضافت سارة أن هذا الدور تحدٍ بالنسبة لها فهو يُعتبر دورين داخل دور واحد، شابة حالمة من أب مصري وأم فرنسية تقرّر العوده للعمل كمصممة أزياء ومسئولة عن المصنع الذى تدور حوله معظم الأحداث، أما الجانب الآخر فهو "صوفيا" الأم الحنون التي تحاول حماية ابنتها الوحيدة (ياسمين صبري) من شر عائلة قبل أن تكتشف إصابتها بالسرطان، ولأنني أحب الأدوار المركبة، قررت تقديم الدور بشكل جديد ومختلف.

وأوضحت سارة إنها سعيد بالعمل مع المخرج أحمد سمير فرج على ثقته بموهبتي وبقدرتي على تقديم الدورين، وأيضا سعيدة جداً بالتعامل مع شركة سينرجي، كما أعتبر نفسي محظوظة جداً بالعمل مع كل فرد من فريق عمل مسلسل "حكايتي"، معلقة: فريق رائع بكل المقاييس.

مسلسل "حكايتي" يعرض على قنوات CBC،DMC، ONE، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربي، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

https://alameenpress.info/news/13183
You for Information technology