الأمين برس

2024-04-16 00:00:00

انتقالي #حضرموت ينظم حفلاً مسرحيا بمدينة سيئون إحياءً ليوم الأرض

اخبار الناس
2019-07-09 22:59:34

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت مساء أمس الاثنين، حفلا مسرحيا لأحياء ذكرى يوم الأرض، بحي السحيل بمدينة سيئون.

وشهد المهرجان الذي أحيته فرقة البندر الكوميدية، عدة فقرات منها، منلوجات غنائية تشيد بالمجلس الإنتقالي الجنوبي والدور الذي يقدمة في الجنوب العربي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بالإضافة إلى اسكتش مسرحي عن بطولة الملاكمة التي صرفت عليها ماتسمى بالشرعية أموالا طائلة في حين يفتقر المواطن إلى أبسط الخدمات .

وتناول المشهد المسرحي الأول الظلم والاضطهاد الذي يتعرض له لأبناء محافظة حضرموت وسوء الخدمات، وسرقة ثرواته والمحسوبية في الوظائف وعدم إعطاء المواطن كافة حقوقة المشروعة، فيما تناول المشهد الثاني  التعليم والجهل بأهمية تعليم الفتاة ودورها في المستقبل القادم .

وتخلل المهرجان الذي حضره أبناء مديريات وادي حضرموت والصحراء رفع أعلام دولة الجنوب، ولافتات تطالب بتمكين قوات النخبة الحضرمية من بسط سيطرتها على مديريات حضرموت الوادي والصحراء ورحيل المنطقة العسكرية الأولى، والتنديد بالعمل الجبان الذي قامت به قوات الاحتلال اليمني، عصر يوم الأحد الماضي، بإطلاقها النار على المسيرة السلمية التي شارك فيها أبناء وادي حضرموت والصحراء .

 
 

https://alameenpress.info/news/14358
You for Information technology