الأمين برس

2024-04-19 00:00:00

المفلحي: لولا الإمارات لكانت عدن إمارة من إمارات القاعدة وداعش

اخبار وتقارير
2019-12-12 01:35:32

انتقد المستشار عبدالعزيز المفلحي مستشار رئيس الجمهورية الحملة الإعلامية المغرضة على دولة الإمارات العربية المتحدة وأشار إلى انها تتوافق تماما مع خطاب الحوثي.

 

وفي تصريح صحفي لوسائل الإعلام قال المستشار المفلحي : دور الإمارات العربية المتحدة دور ريادي وقيادي وتحملت المسؤليه في وقت كان هناك فراغا كبيرا بعد تحرير عدن والمحافظات الاخرى ، للاسف الشديد كانت السلطة آنذاك غائبة ولم تملى الفراغ ولم تهتم بإعادة الأجهزة الأمنية والاستخبارية ومؤسسات الدولة.

 

 وأوضح ان الإمارات العربية المتحدة قامت بالاهتمام بكل الجوانب الامنية والدفاعية وفي نفس الوقت الاغاثية وترميم المستشفيات والمدارس والطرق وغيرها وتشكر على تملئتها الفراغ الذي خلفه غياب الدولة ، ويحسب لاشقائنا في الإمارات العربية المتحدة انها تواجدت في الزمان والمكان الصحيحين ، ولولا تحرك الإمارات في تلك اللحظة الحاسمة لكانت عدن إمارة من إمارات القاعدة وداعش حيث كان لدورها الفاعل وقرارها الحاسم الفضل بعد الله في تطهير عدن من الجماعات الارهابية ودك اوكارها وتجفيف منابعها.

وتوجه بالشكر والتقدير لقيادات الإمارات العربية المتحدة موضحا بأن الحملات الإعلامية المغرضة التي تتعرض لها من قبل بعض القوى هدفها واضح وتحمل في طياتها نفس عدائي ليس ضد الإمارات فحسب بل ضد التحالف بقياده للمملكة العربية للسعودية والإمارات العربيه المتحدة.

 

 واكد المفلحي بان الهجوم الاعلامي الذي يستهدف الإمارات ويعمل على تشويه سمعتها والتقليل من دورها يتوافق تماما مع خطاب الحوثي وعلى ذلك كل صوت يسيئ الإمارات العربية المتحدة فهو يسيئ للتحالف ويسيئ للشرعية معا.

 

 

 

 

 

https://alameenpress.info/news/18543
You for Information technology