الأمين برس

2024-04-30 00:00:00

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل العميد عبدالسلام الشاعري

اخبار وتقارير
2020-06-04 17:17:52

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد الركن عبدالسلام صالح قائد الشاعري (أبو عواد)، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر مرض عضال عانى منه طويلا، بعد حياة حافلة بالنضال. 
وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن عميق حزنه وألمه برحيل العميد المقاوم ورفيق درب النضال أبو عواد الشاعري، ومشاطرته لأبنائه وإخوانه وآل الشاعري كافة أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى أن يكون هذا آخر أحزانهم. 
وعدد الرئيس القائد في برقيته المآثر والملاحم  التي اجترحها البطل المغوار أبو عواد الشاعري طيلة مشواره النضالي، مؤكداً أنه آثر البعد عن الإعلام ليكون قريباً إلى فوهات المدافع دفاعاً عن حياض الوطن الجنوبي وكرامة وحرية شعبه. 
وأكد الرئيس القائد إن الوطن الجنوبي خسر برحيل المناضل أبو عواد الشاعري بطلاً صنديداً  رفض الاحتلال وقاومه منذ الوهلة الأولى في العام 1994، وعرف بمساهمته الفاعلة في حركة تقرير المصير (حتم)، حتى حرب 2015، والتي أبلى فيها بلاءً حسناً وأذاق العدو فيها مرارات الهزائم، قبل أن يصاب بعد النصر المجيد بشلل نصفي أقعده الفراش.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

https://alameenpress.info/news/22466
You for Information technology