الأمين برس

2024-03-28 00:00:00

الكثيري: نختلف في الرأي ولكن التزامنا ثابت نحو قضية شعب قدم آلاف الشهداء

اخبار وتقارير
2021-02-22 23:27:14

شهدت العاصمة عدن اليوم الاثنين انعقاد اللقاء الموسع لقيادات حزب رابطة الجنوب العربي الحر بمشاركة الأستاذة نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي نائب رئيس الجمعية الوطنية .

وقال الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة رئاسة الانتقالي رئيس حزب الرابطة في كلمة القاها :" ان المهمة جسيمة في حزب عريق كحزب الرابطة الذي يصادف 29 ابريل القادم مرور 70 على تأسيسه من النخب الجنوبية التي تولت صياغة أول ميثاق للحركة الوطنية في الجنوب".

وأكد الكثيري انه لا حديث عن عمل او نشاط حزبي مالم يكن مقرونا بتحقيق أهداف شعب الجنوب وشهداءه في التحرير والاستقلال وإستعادة الدولة".

واضاف " لسنا على خصومة مع أي جنوبي ونختلف في الرأي ولكننا نلتزم بأهداف وقضية شعب ضحى من أجلها آلاف الشهداء والجرحى وأبناء الجنوب في كل محافظاته وخارج الوطن.

 

وثمن علي الكثيري عاليا هبة ودعم الاشقاء في التحالف العربي وعلى رأسه المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة منذ عاصفة الحزم وحتى اللحظة في التصدي مع المقاومة الجنوبية لدحر مشروع إيران والحوثي من الجنوب.

ودعا الكثيري في ختام كلمته الجميع الى الالتفاف والتآزر والتلاحم في ترجمة طموحات الشعب الجنوبي ارضا وهوية.

بدورها حيت نيران سوقي ، في كلمة القتها عن المجلس الانتقالي إنعقاد اللقاء التعارفي .. مؤكدة على عراقة حزب رابطة الجنوب العربي الحر في نضالاته وتضحياته من اجل جنوب عربي حر مستقل.

وكان اللقاء الذي عقد في قاعة منتجع كروان السياحي بخورمكسر قد شهد عدد من الكلمات لقيادات حزب الرابطة ، حازم علي شكري، ومحمد عبدالله الجفري الموس.

 

https://alameenpress.info/news/27354
You for Information technology