الأمين برس

2024-03-28 00:00:00

على خُطى الحوثي.. مليشيات إخوان تعز تفرض مشرفين لمراقبة العمل في المؤسسات

اخبار وتقارير
2021-07-09 00:00:18

دشن حزب الإصلاح، فرع تنظيم الإخوان الإرهابي، الخميس، مرحلة الرقابة الثورية الحزبية على المؤسسات والمرافق العامة على خطى الجماعة الحوثية ذراع إيران في محافظة تعز وسط اليمن.

 

وأصدر تنظيم الإخوان بياناً لافتاً ومختزلاً باسم قيادات الكتائب والجرحى، ونشره ناشطوه على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفوا فيه عن تكليف ممثلين للإشراف على فتح المكاتب ومراقبة سير العمل فيها.

 

ولفت البيان المشترك لما أسموها "قيادة كتائب محور تعز والجرحى"، إلى أن نزول الجيش "لحماية ومراقبة سير العمل في المكاتب بما يحقق المصلحة العامة ومحاربة الفساد في هذه المكاتب وأي تلاعب في العمل والموارد سيتحمل القائمون على هذه المكاتب المسؤولية الكاملة".

 

واعتبر ناشطون سياسيون وحقوقيون قرار تنظيم الإخوان عبر مكونهم الجديد قيادة الكتائب والجرحى هدفه إحكام سيطرتهم على المؤسسات والمنشآت العامة، وضبط العمل فيها بما يخدم توجهات التنظيم الدولي المتحكم بالسلطة المحلية.

 

وأتى قرار الإخوان بإنزال مشرفيهم للمؤسسات الحكومية بعد يوم واحد على صدور توجيه من رئيس الحكومة معين عبدالملك للمحافظ تعز نبيل شمسان بتمكين المديرين الجدد لمكاتب النقل والضرائب والكهرباء والصناعة والتجارة.

  

https://alameenpress.info/news/29670
You for Information technology