الأمين برس

2024-03-29 00:00:00

انتقالي دارسعد ينظم ندوة سياسية بعنوان "نصف قرن من الاستقلال وما بعد"

اخبار وتقارير
2021-11-25 22:24:20

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، ندوة سياسية تحت عنوان " نصف قرن من الاستقلال وما بعد" في مقر القيادة بالمديرية.

 

وفي الندوة التي حضرها الاستاذ حسين علي عباد، رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، تحدث الاستاذ نجمي عبدالمجيد، مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، عن المراحل التي مر بها الجنوب منذ الاستقلال 1967 وحتى اليوم، مشيراً الى ان الجنوب مر بمراحل ومنعطفات عديدة اثرت عليه التجاذبات السياسية الاقليمية والدولية، كانت سبباً لما وصل إليه شعب الجنوب اليوم.

 

واضاف نجمي : ان المرحلة الانية تعد طوق النجاة للجنوبيين في الوقوف صفاً واحداً مع المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل السياسي الحقيقي للشعب الجنوبي، والاستفادة من المراحل السابقة، مؤكدا على ضرورة تكاتف وتعاضد كل الجنوبيين من اجل تحقيق الهدف الذي يحلم به الجميع وهو الاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الحديثة.

 

 واشار نجمي في محاضرته، ان الوعي الجنوب قد وصل الى درجة كبيرة من الفهم والإدراك لحجم المؤامرات والدسائس الذي يحيكها الاعداء وهم كثر من اجل تركيع الجنوب، مشددا على ضرورة الصمود وعدم السماح لأعداء الجنوب في تحقيق اهدافهم عن طريق الحرب الاقتصادية القذرة التي استهدفوا فيها الجنوب.

 

واستطرد نجمي بالقول: ان المجلس الانتقالي يخوض حرباً سياسية وعسكرية وإعلامية شرسة ضد اعداءه داخلياً وخارجياً وان القيادة السياسية للمجلس قطعت شوطاً كبيراً وستكلل بالنصر في نهاية المطاف.

 

حضر الندوة العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والعميد فيصل حلبوب والاستاذ اياد المصفري اعضاء انتقالي العاصمة عدن وعدد كبير من اعضاء انتقالي المديرية.

https://alameenpress.info/news/31857
You for Information technology