الأمين برس

2024-04-30 00:00:00

رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي منسق الصحة في اللجنة الدولية للصليب الأحمر

اخبار وتقارير
2022-08-03 17:00:05

التقى العميد عبد الله مهدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، منسق قسم الصحة في اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيد لويس تليو.

 

وناقش اللقاء دعم القطاع الصحي بالمحافظة، وتطوير مستشفى زايد الميداني سناح بأجهزة حديثة وكادر طبي متخصص، وكذا تقديم الدعم لعدد من المرافق الصحية بالمحافظة والمديريات.

 

وأشاد العميد مهدي، بدور منظمة الصليب الأحمر الدولي في دعمها للمحافظة بمختلف المجالات وفي مقدمتها الجانب الصحي، لافتا إلى أن الضالع تشهد أوضاعًا صعبه في الجوانب الخدمية والصحية، في ظل استمرار الحرب في حدودها الشمالية، وتزايد نسبة النزوح والانتهاكات التي ترتكبه مليشيات الحوثي بحق المدنيين.

 

 من جانبه عبر السيد لويس تليو عن شكره وتقديره لقيادة انتقالي الضالع والعمليات المشتركة بالمحور، لتسهيل عمل المشاريع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفريق في إطار عملهم، مؤكدا أن الأيام القادمة ستشهد وصول الفريق الجراحي والأجهزة الطبية إلى مستشفى زايد الميداني سناح.

 

بدوره أثنى الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بالمحافظة، بالدعم المقدم من منظمة الصليب الأحمر للقطاع الصحي، وفي مقدمته مستشفى زايد الميداني الذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية والتخصصات الجراحية المتكاملة وتوفير الكادر الطبي، والذي أسهم في تقديم الخدمات العلاجية وتخفيف المعاناة عن المواطنين.

https://alameenpress.info/news/35341
You for Information technology