الأمين برس

2024-04-23 00:00:00

فريق الحوار الوطني الجنوبي يعقد لقاءً موسعا مع مكونات ونخب المديريات الغربية بحضرموت

اخبار وتقارير
2022-09-22 23:20:30

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، برئاسة الدكتور صالح الحاج رئيس الفريق، اليوم الخميس، بعدد من الشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية والمقادمة والوجهاء في مديريات الهضبة الغربية، دوعن والضليعة، ويبعث.

وأوضح الدكتور صالح الحاج، بأن الفريق يعمل وفقا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لافتا إلى أن المجلس الانتقالي، لا يريد أن يكرر أخطاء الماضي، بل يريد أن يحل جميع الإشكاليات بالحوار والتفاهم، من أجل ضمان بناء دولتنا الجنوبية المنشودة.

من جانبه ألقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحضرموت، كلمة رحب في مستهلها بفريق الحوار الجنوبي، والمشاركين في اللقاء من الشخصيات الاجتماعية والسياسية في المديريات الغربية، مؤكدا أن الجنوب يتسع للجميع، وأن استعادة الدولة الجنوبية يتطلب رص الصفوف وتوحيد كلمة أبناء الجنوب كافة، دون اقصاء أو تهميش لأي مكون.

واستمع الفريق خلال اللقاء، الذي اتسم بالصراحة والشفافية، إلى وجهات نظر المشاركين من مختلف القوى والمكونات السياسية والنخب، الذين طالبوا بتحديد معالم الدولة الجنوبية، ومستقبل حضرموت فيها، مؤكدين مساندتهم للمجلس الانتقالي الجنوبي وجهوده ومساعيه في تحقيق تطلعات شعب الجنوب، في إقامة دولته الفيدرالية الحديثة. 

   وعقب اختتام اللقاء، زار الفريق، شخصيات اجتماعية وسياسية في منطقتي بضة والخريبة بمديرية دوعن، من بينهم المنصب أحمد بن صالح العمودي، عضو الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع، والشيخ محمد حسن بن عبدالرب العمودي، عضو مجلس النواب.

https://alameenpress.info/news/36042
You for Information technology