الأمين برس

2024-04-15 00:00:00

القيادة المحلية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الفصلي الأول للعام 2023

اخبار وتقارير
2023-03-18 20:49:51

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الفصلي الأول للعام 2023، تحت شعار "القضية الجنوبية إرادة شعب ومستقبل وطن"، برئاسة العميد عبدالله مهدي رئيس الهيئة، وحضور العميد أحمد القبة مدير أمن المحافظة.

 

ووقف العميد مهدي في كلمته، أمام آخر التطورات والمستجدات على الساحة الجنوبية وفي مقدمتها الجوانب السياسية والعسكرية والجانب التنظيمي والإداري وما يخص عمل الإدارات في الهيئة التنفيذية على مستوى المحافظة.

 

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، إلى أن الجنوب يمر بمرحلة خطيرة ويتوجب على الجميع الالتفاف حول القيادة السياسية من أجل تحقيق تطلعات الشعب، مؤكدًا أن قضية الجنوب أصبحت رقما صعبا لا يمكن تجاوزه بفضل الشهداء والجرحى الأبطال.

 

واستعرض قاسم صالح الشعيبي نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، التقرير الفصلي الأول المقدم من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ورؤساء المجالس الانتقالي بالمديريات.

 

واستمعت قيادة الانتقالي إلى مداخلات الأعضاء حول الوضع الراهن بالجنوب بشكل عام والمحافظة بشكل خاص، وتم التعقيب عليها من قبل العميد مهدي مشيدا بالمداخلات القيمة والهادفة.

https://alameenpress.info/news/38587
You for Information technology