الأمين برس

2024-04-15 00:00:00

انتقالي دارسعد والسلطة المحلية في المديرية ينظمان حفلا تكريميا بمناسبة عيد الأم

اخبار وتقارير
2023-03-18 23:13:26

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن والسلطة المحلية بالمديرية، اليوم السبت، حفلا تكريميا لـ عدد من الامهات بمناسبة عيد الأم.

 

وفي مستهل الاحتفالية التكريمية، التي اقيمت في مقر القيادة المحلية للمجلس بدارسعد، تحدث رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ حسين عباد، بكلمة أكد من خلالها على أن دور المرأة كان هاماً في الثورة الجنوبية منذ الاحتلال ومراحل الحراك السلمي ومشاركتها مع اخيها الرجل في النضال، مشيرا الى الدور البارز الذي لعبته في تلك المراحل ومازالت تقوم به الآن، ناقلا للأمهات الحاضرات، تهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بمناسبة عيد الأم العالمي.

 

من جانبه اشاد مدير عام المديرية الأستاذ عبود ناجي، بالدور الهام الذي تقوم به المرأة في المديرية عبر كافة المنعطفات النضالية، مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية تولي اهتمامها ومتابعتها ودعمها الكامل لدور المرأة في جميع المجالات كونها شريكة قوية في بناء المستقبل وداعم مهم في تأسيس مداميك العمل القائم على الشراكة والتنسيق بين كافة شرائح المجتمع.

 

وثمنّت رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الاستاذة اشتياق محمد، دعم وتشجيع قيادة المجلس الانتقالي للمرأة في العاصمة عدن والجنوب عامة، مؤكدة أن المرأة الجنوبية لها مكانتها في المجتمع وقادرة على الارتقاء بمستوى مؤهل علمي ومهني لتشارك في صنع القرار وتتحمل المسؤولية في مختلف الإدارات والمؤسسات.

 

هذا وشهد الحفل تكريم عددا كبيرا من الامهات المناضلات، والرائدات في العمل السياسي والنضالي، والاجتماعي بالمديرية تقديراً لهن في يومهن العالمي "عيد الام".

 

حضر الاحتفالية، مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي دارسعد الاستاذة فكرة خريسان، ورئيس اللجان المجتمعية في المديرية العقيد جلال علي وعدد من القيادات المحلية.

https://alameenpress.info/news/38590
You for Information technology