الأمين برس

2024-07-18 00:00:00

انتقالي العاصمة عدن يعقد اللقاء التشاوري الأول مع رؤساء الهيئات التنفيذية ورؤساء المراكز في المديريات

اخبار وتقارير
2023-04-02 02:33:28

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، مساء أمس السبت، اللقاء التشاوري الأول مع رؤساء الهيئات التنفيذية ورؤساء المراكز بعموم مديريات العاصمة.

 

وافتتح القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن الأستاذ عصام عبده علي، اللقاء بكلمة نقل في مستهلها للحاضرين، تهاني وتبريكات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، متمنياً للقائهم هذا كل التوفيق والنجاح وتقديم المخرجات التي تلامس الواقع وتسهم في تعزيز منظومة العمل المؤسسي التنظيمي والإداري.

 

كما أكد عصام على اهمية انعقاد هذه اللقاء للتعرف على الاشكاليات والصعوبات التي تواجه عمل الهيئات والمراكز بالمديريات وسُبل حلحلتها، وكذا تدارس الاوضاع العامة في المديريات وتبادل الآراء والافكار في الكثير من القضايا التي تهم المواطنين، وتقديم الحلول والمعالجات التي تساعد في تخفيف معاناتهم، مشددا في ذلك على ضرورة التعاون والتنسيق مع السلطات المحلية والمنظمات الدولية والمجتمعية والمدنية في كل ما من شأنه مصلحة الوطن وخدمة المواطن.

 

وشهد اللقاء العديد من النقاشات والمداخلات من قبل رؤساء الهيئات التنفيذية بالقيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديريات، تمحورت معظمها حول الاليات الفاعلة لتطوير وتوسيع العمل المشترك وتعزيز جهود الشراكة مع السلطات المحلية والأمنية والهيئات المجتمعية.

 

هذا وقد خرج اللقاء بعدد من التصورات والمقترحات التي من شأنها تعزيز العمل المشترك بين القيادة واللجان المحلية في المراكز وتفعيل نشاطها الميداني في أوساط المجتمع بشكل أفضل.

 

حضر اللقاء، دكتوره أماني عمبر، مدير الإدارة التنظيمية، وخالد شوبه مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن.

https://alameenpress.info/news/38791
You for Information technology