الأمين برس

2024-04-19 00:00:00

انتقالي أبين يدشن توزيع مكائن ومعدات خياطة لعدد من الجمعيات في المحافظة

اخبار الناس
2023-05-10 23:11:28

 دشنت إدارة الشؤون الاجتماعية لانتقالي محافظة أبين، اليوم الأربعاء، في مبنى انتقالي زنجبار مشروع توزيع مكائن وأدوات خياطة لثمان جمعيات من مديريات زنجبار وخنفر ومودية ومنطقة امصرة بمديرية لودر، بحضور الأستاذ محمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وخلال التدشين الذي استهدف الجمعيات حديثة العهد والتي أنشئت في العام 2022 أشاد الشقي بدور إدارة الشؤون الاجتماعية وتبنيها مثل هذه المساعدات، والتي تسهم في تعزيز دور منظمات المجتمع المدني بالمحافظة وانتقالها الى طور الانتاج.

وأشار الشقي إلى أن هذه المشاريع التنموية المستدامة ستعود بالنفع والربح في تحسين مستوى دخل الأسرة من خلال القيام بالأعمال المنتجة وادخالها السوق المحلية وتمكينهن من ايجاد فرص عمل.

من جانبها أشارت جيهان حيدرة مدير إدارة الشؤون الاجتماعية إلى أن هذا المشروع يمثل المرحلة الاولى من تقديم العون والمساعدة للنهوض بدور الجمعيات والتي تفتقر إلى الدعم والإمكانيات لقيام منتسبيها بمهامهن وعملهن التنموي ويصبحن رافداً من روافد العطاء في المجتمع.

ودعت جيهان الجمعيات المستفيدة من هذا المشروع إلى الحرص والاستفادة من هذه المساعدات للانتقال من مرحلة الركود إلى زيادة الإنتاج الأسري والمجتمعي.

https://alameenpress.info/news/39285
You for Information technology