الأمين برس

2024-10-06 00:00:00

الأمانة العامة تناقش تقريري المشهد الاقتصادي والانضباط الوظيفي

اخبار وتقارير
2024-07-07 14:56:03

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري، في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة اللواء كمال همشري عضو هيئة الرئاسة القائم بأعمال الأمين العام.

وناقش الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي والخدمي على الساحة الوطنية الجنوبية خلال شهر يونيو للعام الجاري، حيث تطرق التقرير لجملة من التحديات الاقتصادية والخدمية بما فيها تدهور الأوضاع المعيشية وتراجع مستوى الخدمات الأساسية.

واستعراض الاجتماع تقرير مستوى الانضباط الوظيفي لكادر الأمانة العامة خلال شهر يونيو، المقدم من الدائرة المالية والإدارية حيث أظهر التقرير التزامًا كبيرًا من قبل الكادر، والذي ساهم بشكل كبير في تحسين سير العمل وتعزيز كفاءة الأداء.

 وقوف الاجتماع أمام تقرير مفصل مقدم من الدائرة التنظيمية لما تم إنجازه في عملية هيكلة الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي في مديريات الجنوب، وتناول التقرير جملة من التحديات التي واجهت عملية الهيكلة، والخطوات الإجرائية لاستكمالها.

وأكد الاجتماع على أهمية إنجاز المحافظات عملية هيكلة الهيئات المحلية للمجلس في المديريات وفقا للجدول الزمني المقر؛ وذلك لما من شأنه تعزيزا للعمل التنظيمي.

هذا وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وتم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات، بالإضافة الى تقرير النشاط الأسبوع لدوائر الأمانة العامة.

https://alameenpress.info/news/45987
You for Information technology