#عدن.. حملة أمنية واسعة لإزالة المباني العشوائية بمنطقة بئر فضل

#عدن.. حملة أمنية واسعة لإزالة المباني العشوائية بمنطقة بئر فضل

قبل 5 سنوات
#عدن.. حملة أمنية واسعة لإزالة المباني العشوائية بمنطقة بئر فضل
الأمين برس / خاص

نفذت إدارة أمن عدن السبت حملة أمنية واسعة لإزالة البنايات العشوائية في مخطط المنطقة الحرة في منطقة بئر فضل بأشراف مدير أمن المنطقة الحرة العميد عبدالسلام العمري وبمشاركة قوات الطوارئ بإدارة أمن عدن بقيادة النقيب فواز الصافي قائد طوارئ أمن عدن، وقوات أمن المنطقة الحرة.

وقامت الحملة بأزالة المنازل العشوائية واسوار وبنايات في طور الانشاء،والتي قام ببنائها متنفذين في مخطط المنطقة الحرة ببئر فضل والمسمى مخطط (G)،بطريقة غير شرعية.

أكد قائد طوارى عدن فواز الصافي أن رجال الأمن سيضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بالممتلكات الغير او ممتلكات الدولة، وانه لاتراجع عن أي مهمه أمنية لأحقاق الحق وإعادته لإصحابه .

ورافقت الحملة عددا من الآليات والجرافات وقوات أمنية كبيرة حمت الحملة, ولاقت الحملة ارتياح واسع في صفوف المواطنين , مطالبين باستمرار الحملات ضد ناهبي الاراضي العامة والخاصة .

وتجدر الاشارة الى أن قوات أمن المنطقة الحرة طالبت إدارة أمن عدن بتعزيز قواتها لاستعادة مخططها (G) بمنطقة بئر فضل بالمنصورة، حيث وجه مدير امن العاصمة عدن اللواء شلال شائع قوات الطوارئ بتنفيذ المهمة التي تكللت بالنجاح.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر