مدير عام الحصين بـ#الضالع يلتقي ممثلي عدد من المنظمات المانحة

مدير عام الحصين بـ#الضالع يلتقي ممثلي عدد من المنظمات المانحة

قبل 5 سنوات
مدير عام الحصين بـ#الضالع يلتقي ممثلي عدد من المنظمات المانحة
الأمين برس/وضاح هرهرة

عقد اليوم في ديوان محافظة الضالع لقاء ضم كل من مدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري ومدير الموسسة الطبية الميدانية د/نجيب قايد فارع و الدكتوره سلوى والدكتور عبد الله الحريري ، وناقش اللقاء القضايا  والاحتياجات الصحية التي تهم مديرية الحصين  وخصوصا في الجانب الدوائي وغيرها من المتطلبات الاخرى التي تحتاجها المديرية .


وخرج اللقاء بالاتفاق على وصول جزء من الادوية الخاصة بالمديرية الى مخازن المنظمة في المحافظة  اليوم الخميس  . تمهيدا لنقلها يوم الاحد الى المديرية وتوزيعها الى حبيل زريبه وبعض الوحدات الصحيه الاخرى  .


وفي اللقاء اشار رئيس الموسسة الى جملة من الاعمال التي ستقوم بها الموسسة  في المديرية والتي سيتم الاتفاق عليها من خلال مذكره تفاهم مع المدير العام في غضون الايام القادمة  . 

وفي سياق اخر استقبل  المدير العام صلاح الحريري صباح هذا اليوم الخميس وكيل المحافظة لشؤون المديريات الاستاذ/ كمال عبيد حسين ومنسق الهيئة الطبية الدولية ورئيس قسم الاصحاح البيئي .
كما تم النزول وزيارة للبئر التي ستزود المركز الصحي في عاصمة المديرية بالمياه بمساعدة الهيئة
ثم قام الفريق العامل بالهيئة قسم الاصحاح البيئي بزيارة البئر الحكومية المتوقفة والاطلاع واخذ المعلومات عنها مشيرا بان الصليب الاحمر قد اجرى مسحاً لها وانه في حال عدم العمل بتاهيلها من قبل الصليب فان الهيئة على استعداد للقيام بتاهيلها ودعمها حتى تعود للعمل لما لذلك من أهمية للمديرية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر