بعد إحباط محاولات عديدة  للبسط على أراضيها .. المنطقة الحرة تكرم قائد كتيبة حزم (1)

بعد إحباط محاولات عديدة  للبسط على أراضيها .. المنطقة الحرة تكرم قائد كتيبة حزم (1)

قبل 4 سنوات
بعد إحباط محاولات عديدة  للبسط على أراضيها .. المنطقة الحرة تكرم قائد كتيبة حزم (1)
الأمين برس / خاص

كرمت قيادة المنطقة الحرة وكوادرها بالعاصمة عدن ،الاربعاء، بحفل تكريما المقدم أحمد محمود ابو اصيل قائد كتيبة حزم(1) وذلك تقديرا للجهود التي بذلتها الكتيبة في تامين وحماية مساحات واراضي المنطقة الحرة ومينائها الحيوي، ومحمية الحسوة من جشع المتنفذين والمعتدين على اراضي المنطقة العامة.

 

وقدم رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة حسن أحمد الحيد شهادة تقديرية لقائد كتيبة حزم(1) التابعة لقوات لدعم والاسناد أبو اصيل خلال الحفل التكريمي الذي اقيم في مقر قيادة المنطقة الحرة .. مشيدا بمواقف كتائب الدعم والاسناد وكتيبة حزم1 .

ووصف الحيد قوات الدعم والاسناد بأنها الحامية الوحيدة لحرم المنطقة الحرة والاراضي والمنشئات الحيوية الحكومية .

وقال ": لقد بذلت ومازالت تبذل كتائب الدعم والاسناد وكتيبة حزم(1) جهودا كبيرة ووطنية من اجل حماية أهم منشأة في البلاد".

ودعا الجهات الامنية الاخرى الى التحرك والقيام بواجبها المنوط في حماية اراضي وعقارات ومساحات ميناء المنطقة الحرة الاستراتيجي, وكذلك حماية جميع أراضي الدولة.

 

من جانبه عبر المقدم أحمد عن شكره بالحفاوه التي تلقاها من المنطقة الحرة ، قائلا : نحن هنا مكملين لبعضنا البعض ولن نمن على أحد بما نقوم به فما دفعني ومن معي في قوة كتيبة حزم عدن1 لحماية المصلحة العامة هو الواجب الوطني والثوري الذي تربينا عليه ".

 

وأضاف " ولن نتراجع اونتهاون في سبيل حماية منشئات الوطن الاستراتيجية والعامة ولو كلفنا ذلك حياتنا، وسنقاوم وسنعمل لحماية عدن واهلها وشعب الجنوب ".

 

ودعا القائد ابو اصيل الجهات المسؤولة الى التكاتف ومواجهة النافذين والمتسلطين على اراضي ومنشآت الدولة.

 

وفي ختام الحفل طاف المقدم احمد محمود وقيادة المنطقة على ميناء الحاويات، ومقر شركة تطوير الموانئ، وفروع وادارات المنطقة الحرة، واعرب الموظفين عن ارتياحهم لهذه الزيارة.

وكانت كتيبة حزم(1) التابعة لقوات الدعم والاسناد قد احبطت اكثر من 15 محاولة بسط واستيلاء على مساحات المنطقة خلال العام الجاري.

 

 

 

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر