الهيئة التنفيدية لانتقالي #سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

الهيئة التنفيدية لانتقالي #سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

قبل 4 سنوات
الهيئة التنفيدية لانتقالي #سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر
الأمين برس/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أرخبيل سقطرى اجتماعها الدوري الاعتيادي لشهر سبتمبر، اليوم الثلاثاء، برئاسة المناضل يحىي مبارك سعيد، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة.

واستهل المناضل يحىي مبارك، الاجتماع بكلمة استعرض من خلالها آخر المستجدات على الساحة المحلية والوطنية، وما يشهده الأرخبيل من تطورات، خاصة تلك التي تحاول افتعالها السلطة المحلية التابعة لحزب الإصلاح الإخواني للتضييق على المواطنين عبر ورقة الخدمات وفي مقدمتها ورقة الكهرباء.

وثمن رئيس انتقالي سقطرى في كلمته الدور الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الخيري مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وتدخلها لإعادة التيار الكهربائي لمديريتي حديبو وقلنسية.

وفي هذا الصدد، قدم الحاضرون جزيل شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية على ماتقدمه لشعب سقطرى لإعادة الحياة للإنسان السقطري، عقب تنصل ما تسمى حكومة الشرعية المختطفة من قبل حزب الإصلاح الإخواني.

وناقش الاجتماع عدداً من الملفات والتقارير المدرجة في جدول الأعمال، واختتم بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز نشاط المجلس في مختلف الأصعدة، واتخد ما يلزم بشأنها.

التعليقات

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر