قتيلان بسقوط طائرة فوق منزل بنيويورك

قتيلان بسقوط طائرة فوق منزل بنيويورك

قبل 4 سنوات
قتيلان بسقوط طائرة فوق منزل بنيويورك
الأمين برس/ متابعات



ذكرت شرطة ولاية نيويورك أن طائرة تحطمت فوق منزل، السبت، ما أسفر عن مقتل أحد السكان وشخص واحد من ركاب الطائرة، فضلاً عن حدوث حريق هائل.

ويقوم المجلس القومي لسلامة النقل بتحديد سبب سقوط الطائرة سيسنا (303) الساعة 4:30 مساءً على بلدة يونيون فالي الريفية، على مبعدة 24 كيلومتراً جنوب شرق منطقة بوكيبسي.

قال المتحدث باسم شرطة الولاية ستيفن نيفيل إن 3 رجال كانوا على متن الطائرة، مشيرا إلى وفاة شخص واحد وإصابة اثنين آخرين بجروح.

من بين 3 أشخاص في المنزل، توفي شخص واحد وأصيب آخر بجروح خطيرة والثالث مفقود.

ونجا اثنان من جراء الغولدن ريترفير وكلب من نوع نيوفاوندلاند من النيران، التي اجتاحت المنزل في شارع يونيون سميث جنوب بلدة يونيون فالي.

وقال نيفيل إنه لم يتم الكشف عن أسماء الضحايا حتى يتم إخطار أفراد الأسرة.

وذكرت إدارة الطيران الفيدرالية أن الطائرة سيسنا غادرت مطار سكاي أكريس في لاجرانجفيل، على بعد ميل واحد من الحادث ، وتوجهت إلى مطار ريبابليك في إيست فارمنغديل، في لونغ آيلاند.

وقال الكابتن بول دي كوارتو ، من شرطة الولاية، في مؤتمر صحفي إن الطائرة أقلعت أولاً من مطار مقاطعة أورانج في مونتغمري، بنيويورك ، ثم توقفت للتزود بالوقود على بعد 64 كيلومتراً في مطار سكاي أكريس قبل أن تتجه إلى لونغ آيلاند.

وأضاف دي كوارتو أن الطائرة سيسنا واجهت بعض المشكلات في المحرك قبل أن تصطدم بجانب المنزل المكون من طابقين، لكنه لم يكن لديه تفاصيل أخرى.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر