ماذا نريد بعد فاجعة اغتيال نبيل القعيطي؟!

ماذا نريد بعد فاجعة اغتيال نبيل القعيطي؟!

قبل شهر

لا نريد استمرار مدير الأمن ولا قائد حزام عدن رغم التضحيات التي قدموها إلا أننا بحاجة إلى تسليم الأمن والحزام إلى قيادات خريجي كليات أمنية يستطيعون يبنون مراكز شرطة كشرط الجنوب سابقا أو دبي حاليا بعيدا عن نماذج مابعد ٩٤ .

لا نريد إعلان حملات أمنية كردات فعل تعودنا عليها بعد كل جريمة واعتقال مشتبهين بل نريد تقسيم الأحياء إلى مربعات وتفتيش كل أحياء عدن حي حي وسحب كل كاتمات الصوت والمتفجرات والأموال الطائلة المخبئة مع العصابات.

لا نريد عشرات الآلاف من القوات العسكرية والأمنية في عدن ولا نريد زحمة أطقم وانتشار مدرعات بل نريد نص الإعداد الموجودة مابين عشرة ألف إلى عشرين ألف رجل استخبارات يقسمون الأحياء إلى مربعات وعمليات يرصدون ويراقبون كل ما يجري عبر نوبات دوام بلباس مدني وهذا موجود في دول الخليج واغلب دول العالم .

لا نريد المثالية والحرية المطلقة ونحن في مجتمع متخلف يصدق أغلب الاشاعات بل نريد الحزم والردع والضرب بيد من حديد في مواجهة كل من يهدد الأمن القومي والسلم الاجتماعي مع تطبيق حالة الطوارئ واقعيا .

لا نريد البقاء في الجبهات مدافعين والعصابات في شقرة تمول وتدير الخلايا في عدن بل نريد فتح التعبئة العام ومعسكرات التدريب في كل مديرية ومن ثم الانقضاض على الغزاة وعصابات الإخوان بكل مكان وسحق الإرهابيين في شقرة وحسم معركة شبوة وإنهاء حكم الإخوان.

لا نريد ترك القيادات الإخوانية والفاسدة التي شاركت ومولت الإرهاب والفوضى بل نريد اعتقالهم وتقديمهم للمحاكمة وتنفيذ القصاص فيهم ومعاقبتهم وفقا للقانون .

وضاح بن عطية

https://www.facebook.com/100008077471146/posts/2659557600990130/ 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر