إحباط تهريب أجهزة عسكرية و درون استطلاعية للحوثيين شمال لحج

إحباط تهريب أجهزة عسكرية و درون استطلاعية للحوثيين شمال لحج

قبل 3 سنوات
إحباط تهريب أجهزة عسكرية و درون استطلاعية للحوثيين شمال لحج
الأمين برس / متابعات

تمكنت قوات الكتيبة الثالثة في اللواء الرابع حزم المرابطة في جبهة عيريم القبيطة اليوم من ضبط سيارة كانت محملة بأجهزة وطيران مسير استطلاعي كانت في طريقها إلى محافظة تعز الخاضعة تحت سيطرة الحوثيين.

 

وأفاد قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الرابع حزم صدام كمال الصبيحي المسيطرة على مسرح العمليات القتالية في منطقة عيريم القبيطة ،أن سيارة مونيكا كانت مسرعة وتجاوزت نقطة التفتيش الاولى في منطقة الصحبي دون السماح للجنود بالتفتيش.

 

وأكد أنهم أبلغوا النقطة الثانية لقواتنا بجبهة عيريم وبنفس الطريقة رفض التوقف وتمت عملية الملاحقة للسيارة من قبل قواتنا التي اضطرت للتعامل معها بالسلاح المتوسط 14.5ليتم اعطاب إطاراتها وقد تجاوزت جولة عيريم مسرح العمليات القتالية بين قوات اللواء الرابع حزم ومليشيات الحوثي

 

وأفاد أن اشتباكات قوية دارت بين قوات اللواء الرابع حزم ومليشيات الحوثي على خط التماس بين الطرفين للاستيلاء على السيارة وما تحملها من مهربات.

 

وتمكنت قوات اللواء الرابع حزم من السيطرة على السيارة المعطوبة واحد الأشخاص المرافقين في السيارة بينما تمكن سائق السيارة من الهرب إلى مناطق سيطرة الحوثيين.

 

ومن خلال التفتيش للسيارة تبين أنها تحمل اجهزة وطيران مسير استطلاعي كانت في طريقها إلى الحوثيين.

 

وتتبع السيارة شركة العالمية وكانت في طريقها إلى تعز التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي عن طريق الفرشة والسحر الى عيريم القبيطة وهي آخر منطقة تسيطر عليها القوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم بقيادة العميد وافي الغبس الصبيحي.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر