أمن لحج يُلقي القبض على المتهم بقتل "أسرة التواهي"

أمن لحج يُلقي القبض على المتهم بقتل "أسرة التواهي"

قبل شهر
أمن لحج يُلقي القبض على المتهم بقتل "أسرة التواهي"
الأمين برس / خاص

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية الحوطة، بمحافظة لحج، جنوبي البلاد، صباح اليوم الخميس، القبض على متهم بجريمة قتل أسرة كاملة في محافظة عدن.

 

وقال مدير أمن الحوطة الملازم عواد أحمد الشلن إنه: "بفضل الله تعالى ثم بجهود عناصر الأمن في شرطة الحوطة تمكنا من القبض على المتهم بجريمة قتل أسرة كاملة في العاصمة عدن".

 

وأشار إلى أن الجهات الأمنية في العاصمة عدن ولحج كانت على تواصل مستمر بشأن واقعة ارتكاب جريمة قتل أسرة كاملة في مديرية التواهي عدن.

 

وأكد أنه "وبعد إشعارنا بتفاصيل الجريمة المروعة أمرنا تحريات الأمن بجمع كافة المعلومات والأدلة التي قد توصلنا إلى المتهم، تحركت الأجهزة الأمنية في مديرية الحوطة إلى منطقة الشظيف مديرية تبن الساعة العاشرة وعقب عملية بحث وتحرٍ ألقينا القبض على المتهم ويدعى (عبده وهيب عبده حسن) في عقده الثالث".

 

وشدد الشلن أنه سيتم تسليم المتهم إلى الجهات الأمنية المختصة في العاصمة عدن، حيث يحسب هذا النجاح الأمني لشرطة الحوطة، التي تمكنت من ضبط القاتل بعد 24 ساعة على ارتكابه الجريمة التي أثارت سخط الرأي العام.

 

وكانت مدينة عدن، قد شهدت، أمس الأربعاء، جريمة مروعة راح ضحيتها أسرة مكونة من أب وزوجته وطفلتهما البالغة من العمر 6 أعوام.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر