مشروع استقلال الجنوب لا خوف عليه

مشروع استقلال الجنوب لا خوف عليه

قبل 10 أشهر

تتكرر محاولات إسقاط مشروع استقلال الجنوب - وليس صنعاء - بشتى الطرق والوسائل ولكنها تفشل وتسقط مرة تلو الأخرى ، والتاريخ يسجل جميع المحاولات الفاشلة ، التي يقف الجنوب برجاله البواسل وشعبه الجبار متماسكا أمامها، ومبرهنا على وقوته وقدرته على تحطيمها جميعها مهما كان مصدرها ومنبعها ومبررها... فلا قلق لدينا أبدا.

 

نذكر فقط بأنه سبق أن حاربونا وجيشوا جيوشهم في شبوة ٢٠١٩ وتمكنوا منها وحكموها، ثم ما لبثوا إلا وحاولوا دخول عدن فاتحين "مدعومين " بكل شي في غزوة أسموها بغزوة خيبر فخابوا و خابت آمالهم، و جروا أذيال الخزي والعار معهم ، وأبوا إلا أن يعيدوا الكرة مرة أخرى من رأس الكلاسي وشقرة وفشلوا، حيث اثبت الرجال بسالتهم وصمودهم ..ثم أتى النصر بعد ذلك عندما حررنا شبوة بعدما سلمت ثلاث مديريات فيها للحوثي في يوم واحد، واليوم تتكرر محاولات اسقاط مشروع استقلال الجنوب بكل أسف هنا وهناك ، لكنه مشروع مؤزر لا خوف عليه وسيكتب له النجاح والنصر بعون الله

ويبقى أن ذكر الجميع بالحقيقة المرة التي تقول أن الحوثي هو الذي يحكم صنعاء اليوم كعاصمة عربية تخضع للنفوذ الإيراني .. فوجهوا قواكم هناك إن نسيتم، ودعوا الجنوب العربي الحر وشأنه.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر