الجالية الجنوبية بجمهورية أوكرانيا تعلن تأييدها لبيان المجلس الانتقالي

الجالية الجنوبية بجمهورية أوكرانيا تعلن تأييدها لبيان المجلس الانتقالي

قبل 5 سنوات
الجالية الجنوبية بجمهورية أوكرانيا تعلن تأييدها لبيان المجلس الانتقالي
الأمين برس /خاص

أكدت الجالية الجنوبية في جمهورية أوكرانيا تأييدها المطلق للبيان التاريخي للمجلس الانتقالي الجنوبي ،جاء ذلك في بيان صادر عن الجالية - حصل "الأمين برس" على نسخة منه - فيما يلي نصه :


بســم اللــه الرحمــن الرحيــم


تعلن جالية ابناء الجنوب العربي في جمهورية اوكرانيا تاييدها المطلق للبيان الصادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي في 03 أكتوبر 2018م ، الذي دعا فيه جماهير شعبنا في الجنوب بالتحرك للسيطرة الشعبية على كل المؤسسات الإيرادية والاقتصادية المفصلية التي تقوم عصابات الفساد بنهبها ، وطرد مسؤوليها الفاسدين بالطرق السلمية المتاحة ، والذي دعا فيه النقابات وموظفي مؤسسات الدولة الشرفاء والنزيهين الى إحكام السيطرة على مؤسساتهم وإداراتها وتسيير امورها.


وإنطلاقا من قناعاتنا بصحة وصدق ماجاء في البيان نعلن وقوفنا الى جانب شعبنا الصابر الصامد في انتفاضته الشعبية ضد قوى الفساد والافساد التي اوصلته الى اسوأ حالات المعيشة والتدهور في شتى مجالات الحياة .


وعليه ندعو جماهير شعبنا الى رص الصفوف والتكاتف وتوحيد الكلمة والتحرك المنظم تحت توجيهات المجلس الانتقالي الجنوبي لتحقيق اهداف البيان في انتزاع المؤسسات الوطنية من براثن العابثين بها والانتصار لمعاناة شعبنا وقضيتنا وللعيش بكرامه على ارضنا .


كما إننا نناشد كل احرار الجنوب بالتحلي بالحكمة وعدم الانجرار الى الفوضى التي يراهن عليها اعداء شعبنا للوصول بنا الى مسلك آمن يحقق امن واستقرار وحرية وكرامة شعبنا في الجنوب العربي ، كما ندعوا المقاومة الجنوبية والحزام الامني وجميع النخب الجنوبية وكل العسكريين الشرفاء الى الالتفاف حول قضية شعبهم وحماية مصالحه من اي تدخلات قد تحاول النيل من الانتفاضة الشعبية وحرف مسارها عن الطريق الصحيح .


واننا نعلن وقوفنا الى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي بالمضي قدما نحو تحقيق اهداف شعب الجنوب في الاستقلال وبناء دولته كاملة السيادة على ارضه وفقاً لحدود مايو 1990م.


المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الشفاء العاجل لجرحانا
والحرية لاسراناء


جالية ابناء الجنوب العربي في جمهورية اوكرانيا ...

عنهم د/ أمين الغزالي

رئيس الجاليه الجنوبيه في اوكرانيا ...

06 أكتوبر 2018م

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر