(بالصور)..قوات الحزام الأمني تضبط أسلحة متنوعة كانت في طريقها للعاصمة عدن 

(بالصور)..قوات الحزام الأمني تضبط أسلحة متنوعة كانت في طريقها للعاصمة عدن 

قبل 5 سنوات
(بالصور)..قوات الحزام الأمني تضبط أسلحة متنوعة كانت في طريقها للعاصمة عدن 
الأمين برءس / خاص

ضبطت الأجهزة الأمنية التابعة لالوية الدعم والاسناد(الحزام الامني)في نقطة المنصة خط مشهور بعمران غرب عدن شحنة من الأسلحة المتنوعة على متن سيارة نوع (دينا)كانت في طريقها للعاصمة عدن.

وفي تصريح لقائد نقطة المنصة بمشهور عبدالله عمر علوي قال فيه :عند قيام أفراد نقطة المنصة بخط مشهور بقيادة ضابط النوبة الأولى أحمد الجريبي بتفتيش سيارة نوع (دينا)تحتوي على سطحة حديد ملحمة وجدوا تحتها على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر منها”ذخائر هاون عيار ??،??وذخائر آر بي حي مع الحشوات وقاعدة إطلاق صواريخ حرارية، ومعدل بيكا ومعدل ??بدون ماصورة “قلب”وثلاثة معدلات بي عشرة بالإضافة إلى ??شنطة دوشكا عيار ??.

وأضاف قائد نقطة المنصة :بعد اكتشاف الأسلحة والذخائر تم عرض مبلغ وقدرة أربعة مليون ريال لأفراد النقط مقابل السماح لها بالعودة إلى رأس العارة إلا أنه تم رفض المبلغ .

وأكد القائد عبدالله عمر أن سائق “الدينا”والمضبوطات تم تسليمهم إلى قيادة الحزام الأمني في العاصمة عدن لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة .

هذا وقد أشاد قائد الحزام الأمني القائد وضاح عمر بيقظة أفراد نقطة المنصة خط مشهور بعمران وبما يحققوه من إنجازات أمنية من خلال كشف وضبط المهربات والممنوعات التي تحاول العناصر الإجرامية إدخالها للعاصمة عدن.

واشاد كذلك ابوعبدالله مدير دائرة التوجيه المعنوي بجهود قيادة الحزام الامني بعدن وقائد وافراد نقطة المشهور على اليقضة العالية والحس الامني وعلى ما قاموا به من كشف هذه الكمية الكبيرة من شحنة الاسلحة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر