دائرة حقوق الإنسان بالانتقالي ترسم الفرحة على وجوه الأطفال

دائرة حقوق الإنسان بالانتقالي ترسم الفرحة على وجوه الأطفال

قبل 5 سنوات
دائرة حقوق الإنسان بالانتقالي ترسم الفرحة على وجوه الأطفال
الأمين برس/ خاص

أقامت دائرة حقوق الانسان لدى الأمانة العامة بالمجلس الانتقالي الجنوبي فعالية بروضة صيرة صباح الثلاثاء 20 من نوفمبر 2018م بمناسبة اليوم العالمي للطفل .

وافتتحت الفعالية بكلمة ألقتها المحامية ذكرى معتوق رئيسة دائرة حقوق الإنسان في المجلس الانتقالي الجنوبي ،عبرت فيها عن مدى سعادتها بمشاركة الأطفال في روضة صيرة بهذا اليوم ، و نوهت إلى ضرورة تكافل الجميع لرعاية صغار الجنوب فهم مستقبله غدا ، مشيرة في كلمتها أنها كانت إحدى طالبات هذه الروضة في صغرها وكان اختيارها لاقامة الفعالية فيها ما هو الا ردا للجميل .

وتخلل الحفل فقرات متنوعة كان من بينها عرض مسرحي راقص وتوزيع هدايا و بالونات للأطفال و موسيقى و أغاني أسعدت الاطفال ومربياتهم وجعلت الفرحة تتمايل بين أيديهم الصغيرة .

وشكرت ماما مريم صالح سالم مديرة روضة صيرة وعدد من مربيات الشعب الجهود المبذولة من قبل دائرة حقوق الإنسان في المجلس الانتقالي الجنوبي لإحياء هذه الفعالية و ادخال الفرحة و السرور إلى قلوب الأطفال ، و أعربت عن سعادتها قائلة : هذه أول مرة نحتفل بهذا اليوم العالمي للطفل بهذا المستوى ، فأنا سعيدة حقا كون دائرة حقوق الانسان فتحت لنا أبواب الأمل من جديد .

من جانبهم أكد العديد من أولياء الأمور مدى فرحتهم لرؤية السعادة مرسومة على شفاه أبنائهم ، و أشادوا بالدور الذي قامت به أسرة دائرة حقوق الانسان من تنظيم وترتيب و توزيع هدايا اسعدت الأطفال و حببتهم أكثر بالروضة ، في ظل هذه الظروف القاسية التي أجبرت الأطفال أن يعيشوا ما لا ذنب لهم فيه .

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر