وفد من #التحـالف_العربي بعدن يطمأن على صحة الطالبات اللواتي أصبن في حادثة اغتيال غرامة

وفد من #التحـالف_العربي بعدن يطمأن على صحة الطالبات اللواتي أصبن في حادثة اغتيال غرامة

قبل 5 سنوات
وفد من #التحـالف_العربي بعدن يطمأن على صحة الطالبات اللواتي أصبن في حادثة اغتيال غرامة
الأمين برس / خاص

بتوجيهات من قائد قوات التحالف العربي ( مكتب الإسناد والدعم) زار صباح اليوم الثلاثاء نائب مدير دائرة العلاقات وطاقم من دائرة التوجيه المعنوي مدرسة الفردوس والتقياء طاقم التدريس والطالبات اللواتي أصبن في حادثة اغتيال الشهيد فهد غرامة بحي إنماء بالعاصمة عدن.

 

وفي مستهل اللقاء رحبت إدارة مدرسة الفردوس بزيارة العلاقات العامة وطاقم التوجية لألوية الإسناد والدعم مثمن زيارتهم التي وصفوها بالكريمة،ونقل نائب مدير دائرة العلاقات العامة بألوية الإسناد والدعم تحيات قائد قوات التحالف العربي بعدن ( مكتب الإسناد والدعم)، مؤكدا لهم ان القيادة توليهم اهتمام بالغ وتتابع حالة الطالبات بشكل متواصل، ولن تقصر في توفير مايلزم لعلاج الطالبات.

 

كما توجه الفريق الى منزلي الطالبة ( فاطمة) ومعلمتها اللاتي أصبنا ايضاً خلال حادثة غرامة والتقيا الفريق أسرتيهما في منزليهما بحي إنماء، وقدم لها دعم عيني ومادي ونفسي، فيما عبرت الطالبة (فاطمة) عن سعادتها بتلك الزيارة، مؤكدة أنها ستعود الى المدرسة في حالة تماثلت للشفاء .

 

من جانبه ثمن مدير مدرسة الفردوس الأستاذ "وليد سيف" اللفتة الكريمة التي عنيت به المدرسة والطالبات من قبل التحالف العربي ومكتب الإسناد والدعم، مشيدا بما قدموه من دعم عيني ومادي ونفسي للطالبات وأسرهن، مؤكدا ان العملية التعليمة مستمرة في المدرسة ولم تتوقف من اليوم التالي للحادثة.

 

الجدير بالذكر ان ست طالبات ومعلمتهن اصبن بشظايا رصاص في مدرسة الفردوس بحي إنماء اثر الحادثة الجبانة التي استهدفت العميد فهد غرامة نائب قائد الحزام بأبين وقائد قطاع لودر واردته قتيلا أثناء ماكان متواجدا بالقرب من سور المدرسة يوم الاحد الماضي.

 

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الإسناد والدعم

27/ 112018م

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر