الشيخ بن فريد : سنواصل النضال الجنوبي حتى تحقيق الاستقلال الثاني بإذن الله

الشيخ بن فريد : سنواصل النضال الجنوبي حتى تحقيق الاستقلال الثاني بإذن الله

قبل 5 سنوات
الشيخ بن فريد : سنواصل النضال الجنوبي حتى تحقيق الاستقلال الثاني بإذن الله
الأمين برس/ خاص

حيا الشيخ صالح بن فريد العولقي عضو المجلس الانتقالي الجنوبي أحرار شبوة والجنوب الذين شاركوا في المهرجان الذي أقيم في مدينة عتق الباسلة.

 

وقال الشيخ العولقي بعظيم الشكر وعمق وسعة الامتنان بمشاركتهم الفاعلة لإنجاح هذا الحدث الجنوبي العظيم قاطعين المسافات الطويلة تكريسا واثباتا لتحقيق هدف استقلال الجنوب العربي.

 

وتابع العولقي رسالته الى ابناء شبوة : ان حضوركم ومشاركتكم في المهرجان الاحتفالي الكبير الذي أقيم صباح هذا اليوم يؤكد عمق التزامكم بمصالح محافظتكم في سياق قضية تحرير الجنوب العربي واستقلاله. ويؤكد وفاءكم لتضحيات الشهداء الأبطال وتكريما لعزيمة المقاومين الاشاوس الذين صدوا الاجتياح الحوثي العفاشي ومناصريه ومن تخاذلوا امامه، وهو موقف حضاري سلمي يؤكد تمسككم بمزية السيادة الجنوبية على أرضها وثروتها وقرارها .

 

 

واكد العولقي" ان احتشادكم اليوم في قلب العاصمة عتق شكل اروع صورة لمدى تلاحمكم واصطفافكم امام كافة التحديات وقدم ابلغ رسالة بانكم اعمق وعيا ويقظة في وجه كل من يسعى الى الالتفاف على دماء الشهداء او ينتقص من تضحياتهم الغالية.. " مشيرا بهذه المناسبة "نؤكد من جديد باننا نمد ايدينا لكل ابناء شبوة والجنوب لتعزيز وحدة الصف الشبواني والجنوبي وفقا" للثوابت والاهداف التي ضحى من اجلها الشهداء الابطال".

 

وتقدم الشيخ العولقي بالشكر على الحضور والمشاركة الفاعلة إحياء وعرفانا لمن صنعوا هذا الإنجاز بتضحياتهم وتأكيدا واصرارا على تواصل النضال الجنوبي المستمر على طريق الاستقلال الثاني بإذن الله ثم إصرار وثبات الرجال .

 

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر