اللواء سكرة يوجه قيادة اللواء الأول مقاومة #الضـالع صرف راتب شهر نوفمبر لطلاب اللواء الجامعيين في عدن

اللواء سكرة يوجه قيادة اللواء الأول مقاومة #الضـالع صرف راتب شهر نوفمبر لطلاب اللواء الجامعيين في عدن

قبل أسبوع
اللواء سكرة يوجه قيادة اللواء الأول مقاومة #الضـالع صرف راتب شهر نوفمبر لطلاب اللواء الجامعيين في عدن
الأمين برس / الضالع

أصدر اللواء الركن سيف علي صالح سكره قائد اللواء الأول مقاومة الضالع أمراً للإدارة المالية في اللواء بالتعاون مع المجندين الدارسين بجامعة عدن.

وجاء في التوجيه العسكري للقائد سيف سكرة أنه وتشجيعاً للمجندين الذين يدرسون في عدد من كليات جامعة عدن، وإيماناً منا بوجوب أن يتسلَّح منتسبي اللواء الأول مقاومة بالفكر الجامعي المستنير جنباً إلى جنب مع التحلي بمبادئ الأنظمة والقوانين العسكرية، وكذا نظراً للمستوى المعيشي الصعب الذي يعاني منه أبنائنا من طلاب اللواء فإننا قررنا أن يقوم الأخ العقيد الركن وليد محمد أحمد العفيف نائب قائد اللواء للشؤون المالية والإدارية رئيس لجنة صرف رواتب اللواء، وأخيه العقيد الركن أحمد حسين نائب رئيس اللجنة بصرف راتب شهر نوفمبر للطلاب الجامعيين في العاصمة عدن المجندين ضمن قوام اللواء.

من جهته أثنى العقيد الركن وليد العفيف على هذه المبادرة العسكرية الإنسانية للأخ اللواء الركن سيف سكرة والتي جاءت من قائد جسور في قيادته للواء، وأب ذو قلب حاني تجاه أبنائه من منتسبي لواء المقاومة.

وبالرغم من انتهاء فترة صرف الرواتب للمجندين إلا أن نائب قائد اللواء للشؤون المالية والإدارية بشَّر جميع الطلاب الدارسين في العاصمة عدن بأنه بمقدورهم المجيء إلى مركز الصرف في معسكر طارق لصرف رواتبهم استثنائياً بناء على توجيهات الأخ قائد اللواء، مضيفًا أنه في حال تعذَّر مجيء عدد منهم في الفترة الصباحية فإن لجنة الصرف مستعدة لتسليم مرتبات الطلاب الجامعيين في فترة العصر.

وختم العقيد الركن وليد العفيف حديثه بتمنياته لأبنائه من الدارسين في الجامعة التوفيق والنجاح ورفع اسم اللواء الأول مقاومة الضالع عالياً من بين جميع الألوية العسكرية في الوطن الجنوبي الغالي.

كما رفعت لجنة صرف مرتبات اللواء الأول مقاومة الضالع شكرها للواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن الذي يواصل تقديم جميع التسهيلات للواء ومنتسبيه، وكذا حرصه على تذليل كافة الصعوبات لإنجاح عمل لجنة الصرف والتأمين الأمني القوي لمركز الصرف.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر