الربيعي يتفقد عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في قطاع المسيمير

الربيعي يتفقد عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في قطاع المسيمير

قبل 5 سنوات
الربيعي يتفقد عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في قطاع المسيمير
الأمين برس / خاص

 

زار قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "جلال الربيعي" صباح اليوم مديرية المسيمير بمحافظة لحج.

 

وتفقّد القائد "الربيعي" خلال الزيارة مواقع ونقاط قوات الحزام الأمني- قطاع المسيمير، كما أجتمع بقيادة القطاع في مقر قوات الحزام الأمني بمعسكر لبوزة.

 

وألقى القائد "جلال الربيعي" في معسكر لبوزة، كلمة هنأ فيها قيادة وأفراد قوات الحزام الأمني في قطاع المسيمير بالنجاحات الأمنية التي حققوها مؤخراً حثهم فيها على الإنتباه واليقظة.

مشيداً بإنضباطهم وثباتهم في أداء واجبهم الوطني المقدس حفاضاً على الوطن وأمنه وسلامة مواطنيه.

 

وأكد "الربيعي" على عدم رضا قيادة قوات الحزام الأمني على اي تطاول يستهدف اي جندي وفرد من منتسبيها، داعياً كافة الوحدات العسكرية إلى التنسيق المشترك، وحل اي إشكالية تنشأ وفقاً لإحترام الزمالة العسكرية المتبادل.

 

وأثنى القائد "الربيعي" على جهود قيادة وجنود قطاع المسيمير ممثلة بالقائد "محمد علي الحوشبي"، وذلك لما يبذلوه من أعمال بطولية في تأمين تنقل المواطنين بأمان، وتصديهم لنقاط الجباية وقطاع الطرق الذين يستهدفون تخريب الأمن والسلم الاجتماعي.

مشير اً إلى أن أفراد قوات الحزام الأمني في قطاع المسيمير يقدمون أفضل واجب من أجل حماية أمن وإستقرار مناطق القطاع ومحافظة لحج بشكل عام.

 

رافق القائد "جلال الربيعي" خلال جولته التفقدية كلاً من: قائد قوات الحزام الأمني في قطاع المسيمير "محمد علي الحوشبي" وقائد أركان القوات في قطاع المسيمير "عبدالحليم البهلول، وقادة السرايا والمعسكر في قوات الحزام الأمني بقطاع المسيمير.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر