نداءً عاجل يوجّهه " السّعيديّ " لإنقاذ أراضي مؤسّسة الملح

نداءً عاجل يوجّهه " السّعيديّ " لإنقاذ أراضي مؤسّسة الملح

قبل 5 سنوات
نداءً عاجل يوجّهه " السّعيديّ " لإنقاذ أراضي مؤسّسة الملح
الأمين برس/متابعات

دعا المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصاديّة اليمنيّة "سامي السعيدي" كافة الجهات المختصة وجميع الإخوة الإعلاميين والحقوقيين والأقلام الحرّة وكافة منظمات وشرائح المجتمع لإنقاذ أراضي وهناجر المؤسسة الاقتصادية وأهمها مملاح عدن من أعمال البسط والنّهب التي عادت إليه من جديد.

 

وجدّد "السعيديّ" دعوته عبر وسائل الإعلام المختلفة بالنداء العاجل إلى كافة الشرفاء بأنّ أراضي المملاح مازالت تتعرض للبسط العشوائي من قبل البعض وفي مقدمتها الأراضي المقابلة لمستشفيات البريهي وجولة كالتكس بالمنصورة وحوش العظام بشارع "الدرين" الرئيسي إلى جانب ما تشكّله محطة ومجمع العصيميّ الذي يتوسّط المملاح ، من خطر كبير على تلوث مياه البحر نتيجة لمصنع الأسمنت وتغيير الزيوت وتسرّبها إلى قنوات مياه البحر .

 

ونفّـذ العشرات من منظمات المجتمع المدني , و موظفوّ المؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن وقفات احتجاجية للتنديد ومطالبة الجهات المسؤولة بالتحرك لوقف البسط العشوائي على هذه الأراضي.

 

كما نفذت المنظمات الحقوقية وقفات احتجاجية سابقة وبحضور المدير "سامي السعيدي" متضامنه و منددة بأعمال البسط وآخرها التي طالت أراضي هذا الصرح الاقتصادي (المملاح) التابع للمؤسسة الاقتصادية .

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر