الهلال الأحمر الامـاراتي يفتتح مدرسة في الدريهمي

الهلال الأحمر الامـاراتي يفتتح مدرسة في الدريهمي

قبل 5 سنوات
الهلال الأحمر الامـاراتي يفتتح مدرسة في الدريهمي
الأمين برس / متابعات

افتتح مكتب التربية والتعليم بمديرية الدريهمي وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، مدرسة طارق بن زياد الأساسية الثانوية، في منطقة الشجيرة بمديرية الدريهمي التابعة لمحافظة الحديدة، في إطار دعم الإمارات لقطاع التعليم في الساحل الغربي، وعموم محافظات اليمن، حيث سيمكن هذا الدعم 1000 طالب وطالبة من استئناف دراستهم.

 

وأعرب أمين محمد إبراهيم تبسي، القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الدريهمي عن شكره لدولة الإمارات على دعمها لقطاع التعليم، ومنه هذا الدعم المتمثل في تأهيل المدرسة في وقت قياسي ليتسنى ل(60) معلماً ومعلمة مواصلة التدريس لأبناء وبنات منطقة الشجيرة في المرحلتين الأساسية والثانوية بعد انقطاع، ونوه بالدور البارز لدولة الإمارات في إعادة تطبيع الحياة في مختلف المناطق اليمنية المحررة.

 

وأشاد إبراهيم لحجي، أحد المشايخ بمديرية الدريهمي بالدور المقدر للهلال الأحمر الإماراتي الذي قام بجهد كبير لإعادة تأهيل المرافق الخدمية، وتقديم الدعم المستمر في مجالات الإغاثة والرعاية الصحية لجميع قرى ومناطق المديرية.

 

وعبر عدد من المدرسين عن سعادتهم بافتتاح المدرسة، الذي سيتيح لأبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات، العودة إلى استئناف الدراسة.

 

وقال مدير الشؤون الإنسانية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إن افتتاح هذه المدرسة سيتيح المجال أمام أكثر من 1000 طالب وطالبة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر