الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تقيّم أنشطتها للعام المنصرم وتناقش خطة العام الجديد

الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تقيّم أنشطتها للعام المنصرم وتناقش خطة العام الجديد

قبل 5 سنوات
الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تقيّم أنشطتها للعام المنصرم وتناقش خطة العام الجديد
الأمين برس/ خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة الحوطة، برئاسة القيادة المحلية بمحافظة لحج د. فضل هماش.

 

وناقش الاجتماع التقرير السنوي للعام المنصرم لمحافظة لحج وتقارير الإدارات المرفوعة، وأبرز الصعوبات التي واجهة عملهم وكيفية تجاوزها خلال العام الحالي2019 عام (التمكين) وإلزام الدوائر بالعمل المستمر والجدي والنزول الميداني وتفعيل الأنشطة والفعاليات وكذا مراقبة الأداء في مؤسسات المحافظة.

 

وعبّر رئيس القيادة المحلية في المحافظة د. فضل هماش عن سعادته بالإنجاز المتقدم الذي أحرزته و أنجزته محافظة لحج وحصولها على المركز الأول بين محافظات الجنوب خلال تقيم الأداء من قبل الأمانة العامة وهيئة الرئاسة العليا الانتقالي لعام 2018م، مؤكد إن ذلك يدل على العمل المضني والجهود التي قامت بها الادارات الفاعلة خلال عام التأسيس والتنظيم الذي كان بجهود وطنية تطوعية وذاتية لكل من كلف بمهامه على أكمل وجه.

 

واضاف د .هماش خلال الاجتماع أن العام الحالي سيكون أكثر قوة واصرار على العمل الميداني والتقييم العملي لكل الإدارات ومراقبة الأداء، على أن تكون هناك عملية تدوير إداري لمن ثبت تقاعسه في العمل، وضخ كفاءات جديدة شبابية لديها القدرة على مواكبة التحديات مع القيادات القادرة على العمل وفق خبراتها وأدوارها النضالية المعروفة.

 

وكان الاجتماع قد ناقش أيضاُ الأداء التنظيمي الادارات المكتب وتعزيز نقاط القوة بالافكار والرؤى الايجابية ومعالجة السلبيات خلال العام الحالي .

 

كما تطرق إلى إقرار الاجتماع الثاني العام لأعضاء انتقالي المحافظة خلال منتصف شهر فبراير الحالي.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر