إشهار منظمة الدفاع عن الحقوق والحريات في محافظة #الضالع

إشهار منظمة الدفاع عن الحقوق والحريات في محافظة #الضالع

قبل 5 سنوات
إشهار منظمة الدفاع عن الحقوق والحريات في محافظة #الضالع
 الأمين برس/خاص

بعد جهود حثيثة ومطالبات مكثفة من قبل المجتمع بمختلف شرائحه بضرورة تأسيس منظمة حقوقية تهتم بالدفاع عن الحريات والحقوق وتعمل على نشر الوعي القانوني ومفاهيم حقوق الإنسان وترسيخها في المجتمع وبعد إجراء مناقشات ومداولات مستفيضة بين المهتمين في الشأن الحقوقي والإنساني من رجال القانون والقضاء والمحاميين وأساتذة القانون والأكاديميين والنشطاء الحقوقيين في محافظة الضالع.

تم صباح اليوم الأربعاء الموافق 20/2/2019 إشهار منظمة الدفاع عن الحقوق والحريات في محافظة الضالع. وفي الاجتماع التأسيسي الذي حضره نخبة من المحاميين والقضاة والأكاديميين والنشطاء الحقوقيين والإعلاميين تم تشكيل الهيئه الإدارية لمنظمة الدفاع عن الحقوق والحريات المكونة من 15 (خمسة عشر )عضوآ وهم على النحو التالي:

د/نجيب محمد مثنى رئيسآ د/أحمد محمد مانع نائبآ عصام عبدالله صالح أمينآ عامآ. - مروان محمد شائع. - عبدالفتاح علي سعيد مسؤول ماليا.. - نشوان علي محمد. - شكيب علي قائد محمد. - ماجد أحمد ناجي حيمد. - انتصار عبدالرحيم. - محمد صالح حسن. مسؤول ماليا - منصور عبدالله محسن. - أنيس عبدالله رضوان. - فواز محمد محمد - اعتماد احمد مثنى -ندى مثنى احمد.

 كما تم تشكيل لجنة للرقابة والتفتيش مكونة من ثلاثة اعضاء وهم: -رياض عبدالله صالح. -خالد يحي الحكم. -محفوظ احمد قاسم .

هذا وقد قررت الهيئه الإدارية للمنظمة عقد اجتماعها الأول في مطلع الأسبوع القادم( سيتحدد موعده الزمني والمكاني باعلانآ لاحقا ) . وذلك لمناقشة برنامج العمل وتوزيع المهام بين اعضاء. الهيئة الإدارية وكذا مناقشة وإقرار الخطط والبرامج العملية للمنظمة ودوائرها المختلفة .

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر