قادة قطاعات الحزام الأمني ب#عدن يشددون على ضرورة مكافحة المخدرات وأعمال التقطع

قادة قطاعات الحزام الأمني ب#عدن يشددون على ضرورة مكافحة المخدرات وأعمال التقطع

قبل 5 سنوات
قادة قطاعات الحزام الأمني ب#عدن يشددون على ضرورة مكافحة المخدرات وأعمال التقطع
الأمين برس/خاص

عُقد عصر الخميس اجتماعا موسعا لقادة قطاعات الحزام الأمني بعدن بقيادة قائد الحزام الأمني “وضاح عمر عبدالعزيز, لمناقش مجمل القضايا الشائكة في عدن وسبل تعزيز الأمن ومكافحة الجرائم .

 

وفي مستهل اللقاء رحب قائد الحزام الأمني “وضاح عمر عبدالعزيز بقادة القطاعات , مستعرضا معهم القضايا الأمنية والتحديدات التي تواجه سير أدائهم الأمني, وطرق تعزيز التواصل الآني بين القطاعات.

 

ولفت قائد الحزام الأمني الى انتشار متقطعين وخارجين على النظام والقانون يقومون بالتقطع للمارة في مداخل عدن, واستغلال الغوائل التي ترتاد السواحل والمسارين , موجها قادة القطاعات سرعة التحرك والقبض على عصابة النهب والتقطع ومواجهة مروجي المخدرات والمتعاطين ايضاً.

 

واستمع القائد “وضاح” الى مجمل القضايا الأمنية الشائكة في القطاعات , والمشاكل التي تواجه القادة, والمتطلبات والمستلزمات والاحتياجات التي تمكن القطاعات من تنفيذ مهامهم على أكمل وجه, ووعد بتوفير أجهزة اللاسلكية وآليات للانتشار في المناطق التي يتم التقطع للمارة .

 

وأكد الاجتماع الى ضرورة رفع الجاهزية الأمنية في كافة القطاعات لمواجهة الظواهر الغير قانونية وضبط الجناة والمتلبسين بالقضايا المخالفة , وشدد الاجتماع الى أن أمن عدن يقع على عاتق الجميع, فلا تهاون ولا تراجع أمام من يمس أمن العاصمة وكرامة مواطنيها.

 

وخرج الاجتماع بعدة نقاط منها ضرورة تعزيز التنسيق المباشر والتعاون المشترك إدارة أمن عدن والأجهزة ذات الاختصاص, لمواجهة القضايا الأمنية, والإرهابية , وقضايا المخدرات والتهريب, وكذلك تعزيز التعاون مع القضاء للبت ومراجعة قضايا الضبط وغيرها.

 

كما اوصي الاجتماع بضرورة تشكيل لجنة قانونية خاصة لمتابعة القضايا التي تهم أفراد الحزام الأمني وتذليل الصعاب أمام أداء الجنود, وحفظ لهم ما يلزمهم للشعور بالمسؤولية تجاه المهام التي يقومون بها .

 

وضم الاجتماع كلا من ( مصطفى صلاح , قائد قطاع البريقة – أحمد محسن , قائد قطاع كريتر – كمال مطلق الحالمي , قائد قطاع المنصورة , فهمان عطيري , مشرف قطاع الشعب – حسين حيدرة قائد قطاع صلاح الدين – فؤاد علي محمد , قائد القطاع الشرقي – أحمد محضار , قائد قطاع الشيخ عثمان – حلمي الكثيري , مدير عمليات الحزام الأمني بعدن .

 

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد

عدن 21 فبراير 2019م

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر